رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تأجيل عرض فيلم “Merry Christmas” لـ كاترينا كيف

تأجل موعد طرح الفيلم الهندي “Merry Christmas” بطولة النجمة الهندية  كاترينا كيف، الذي كان من المقرر طرحه في شهر ديسمبر المقبل، وعلى حسب موقع “إنديا توداى”، فيرجع السبب إلى ازدحام مواعيد العرض للأعمال السينمائية بسبب كثرتها في هذه الفترة.

يعرض للنجمة الهندية كاترينا كيف في دور عرض السينمات العالمية والمصرية والعربية فيلم “tiger 3” والذى تخوض بطولته بجانب النجم العالمي سلمان خان، وذلك بعد نجاح ثنائيتهما في جزأيه الأول والثانى.

تدور أحداث فيلم “tiger 3” في إطار من الحركة والتشويق والأكشن ويعود العميل “تايجر” مجددا فى مغامرة محفوفة بالمخاطر، والتى تشهد عودة النجم سلمان خان لشخصيته القتالية، حيث قدم العديد من مشاهد الحركة والأكشن.

الفيلم الهندي “Tiger 3” بجانب كل من النجمين سلمان خان والذي يجسد شخصية “تايجر” وكاترينا كيف والتي تجسد شخصية “زويا”، إضافة إلى النجوم: ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، كومود ميشرا، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري، وهو من إخراج مانيش شارما، ومن تأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتيا شوبرا.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *