رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
عمر كمال
عمر كمال

بعد تعديل مقاطعها… عمر كمال يطرح أغنية “أخوك يشرف بلد” غدا الثلاثاء

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن موعد طرح الدويتو الجديد “أخوك يشرف بلد”، والذي يشاركه فيه المطرب الشعبي محمود الليثي، وذلك على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام.

كما كشف أنه سيتم طرح الدويتو الغنائي «أخوك يشرف بلد» غدا الثلاثاء، بعد تعديل بعض المقاطع بناء على طلب نقابة المهن الموسيقية، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني جزء من الأغنية، وعلق على الفيديو: «أخوك يشرف بلد» غدا الثلاثاء.

تأجيل أغنية «أخوك يشرف بلد»

كشف عمر كمال من خلال بوست نشره بالأمس على حسابه، بموقع الفيسبوك، أنه كان قد تم تأجيل طرح أغنية «أخوك يشرف بلد»؛ لإجراء بعض التعديلات بناءً على طلب نقابه الموسيقيين قائلا: احتراما لقرارات نقابة الموسيقيين والسيد النقيب مصطفى كامل، تم تأجيل نزول الأغنية يوم التلات القادم.. لتعديل بعض المقاطع في الأغنية.. إن شاء الله معادنا يوم الثلاثاء 19 ديسمبر.

إيقاف عمر كمال

يذكر أن مؤدي المهرجانات عمر كمال قد تم إيقافه عن ممارسة الغناء، من قبل نقابة الموسيقيين لفترة، ثم تم رفع الإيقاف بعد قضاء المدة وبعد بيان أصدرته النقابة مؤخرا بعنوان «رفع إيقاف»

جاء فيه: «بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشؤون القانونية التي تفيد بانتهاء مدة إيقاف عمر محمد كمال محمود الشهير بعمر كمال شعبة غناء شعبي، لذا تقرر رفع الإيقاف عن المذكور ويحق له العمل تحت مظلة القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته».

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *