رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

باقية على الذكريات.. هنا الزاهد تحتفظ بصورها مع فهمى على إنستجرام

فضلت النجمة هنا الزاهد التعامل برقي بعد انتهاء علاقتها بالنجم أحمد فهمى، ورغم الانفصال منذ أشهر وإعلان الطلاق رسميًا أمس الأربعاء إلا أن هنا ما زلت تحتفظ بصورها مع فهمى من خلال حسابها على إنستجرام، والتى تظهر الأوقات والذكريات الحلوة التي جمعتهما أثناء فترة الزواج التي دامت 4 سنوات.

لم يكن هذا تصرف هنا الزاهد فقط بل احتفظ فهمي أيضًا بالصور التى تجمعهما على حسابه الشخصي على إنستجرام، وهو ما يثبت أن علاقة الثنائي انتهت وسط أجواء من الود والاحترام.

كان كل من هنا الزاهد وأحمد فهمي يشاركان جمهورهما طول الوقت بصور وفيديوهات تجمعهما وتكشف كيف يقضيان وقتًا سعيدًا سويًا، طوال سنوات الزواج، منذ رحلة شهر العسل وحتي الأيام الاخيرة قبل انفصالها والذي يقال انه منذ 3 أشهر. 

أعلنت النجمة هنا الزاهد انفصالها عن زوجها النجم أحمد فهمي رسمياً بعد زواج 4 سنوات، “هنا” كتبت على استورى حسابها بموقع إنستجرام: “الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

مصادر كشفت أن انفصال الثنائى تم منذ 3 أشهر تقريباً دون حدوث طلاق رسمي، حيث انتظر الثنائى إنهاء إجراءات الطلاق، والتى تأخرت بسبب انشغال الثنائي بتصوير أعمالهما الفنية.

حيث كانت “هنا” تصور فيلم “فاصل من  اللحظات اللذيذة” ومسلسل “إقامة جبرية”، بينما أحمد فهمى كان خارج القاهرة من أجل العمل على أكثر من مشروع سينمائى جديد.

بحسب المصادر فإن الأشهر الماضية شهدت توتر العلاقة بين هنا وأحمد ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود وهو ما جعل “هنا” تترك منزل الزوجية خلال الثلاثة أشهر الماضية.

واستقرت فى منزل والدتها وذلك بعدما تم الاتفاق بين الثنائي على الانفصال بشكل رسمي في هدوء، كما تزوج أحمد فهمي وهنا الزاهد عام 2019  بعد قصة حب قصيرة.

وتعاونا فنياً فى أعمال “الواد سيد الشحات”  الذى عرض في شهر رمضان 2019 ، ومسرحية “جوازة معفرتة” التي تم عرضها بالسعودية وفيلم “مستر إكس” الذي عرض مؤخراً فى السينمات وكذلك مسلسل إذاعي.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *