رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

النسر الأحمر يصطاد فريسته علي الأراضي السعودية ويخطف الكأس

حقق الأهلي لقب كأس مصر للمرة 39 في تاريخه، عقب تغلبه على منافسه التقليدي الزمالك 2-0، اليوم الجمعة، في المواجهة التي احتضنها ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض ، وافتتح الأهلي التسجيل عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84، فيما أضاف محمد مجدي “أفشة” الهدف الثاني (90+4).

بدأ اللقاء باندفاع بدني بين لاعبي الفريقين، واعتمد الزمالك على الضغط المبكر، ما دفع الأهلي للاعتماد على الكرات الطولية التي سدد رامي ربيعة واحدة منها أبعد حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك ، وسقط إمام عاشور في منطقة جزاء الزمالك بلا مخالفة، بعدها حاول مصطفى شلبي قيادة هجمة معاكسة للزمالك من دون خطورة ، وأبعد مصطفى شوبير تسديدة مباغتة من “زيزو”، حيث وجه عبدالله السعيد تصويبة قوية بعد مراوغة دفاعات الأهلي.

وأطلق السولية تسديدة بعيدة عن مرمى الزمالك، رد بعدها الأبيض بهجمة على الأطراف، ولكن بلا فاعلية على المرمى الأهلاوي ، وأبعد فتوح كرة طولية في عمق دفاع الزمالك، واجهها عبدالمنعم بإنقاذ لمحاولة زملكاوية خطيرة قادها يوسف أوباما بعدها انطلق ربيعة في هجمة سريعة للأهلي وحصل على خطأ على حدود منطقة الجزاء ولكن التمريرة العرضية من الشحات جاءت بعيدة عن المرمى.

وحصل زيزو على خطأ على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يشتكي من آلام في كاحل القدم قبل نهاية الشوط الأول ، وشارك شيكابالا على حساب “زيزو” في بداية الشوط الثاني، والذي قاد هجمة خطيرة سددها ناصر منسي بضربة رأس بعيدة عن المرمى.

وسنحت فرصة خطيرة للزمالك عن طريق مصطفى شلبي، ولكن التسلل أوقفها ، وألغى الحكم البرازيلي دارونكو هدفا للأهلي سجله حسين الشحات بسبب التسلل.

وأشرك الزمالك الثنائي سيف الدين الجزيري وناصر ماهر على حساب أوباما وناصر منسي ، ودفع الأهلي بالثلاثي مروان عطية وعمر كمال ومحمد مجدي “أفشة” على حساب تاو ونيدفيد والسولية ، وأبعد دفاع الأهلي كرة عرضية خطيرة من جانب عمر جابر، ثم أضاع الجزيري محاولة قريبة للزمالك.

وسجل إمام عاشور لاعب وسط الأهلي، هدفا من تمريرة عرضية متقنة أرسلها أفشة، وحولها عاشور في المرمى، ولكن الحكم ألغاه في البداية للتسلل، قبل أن يحتسبه بعد الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 84 ، ثم أحرز “أفشة” الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 90+4 من تسديدة متقنة في مرمى الحارس محمد عواد.

شاهد أيضاً

حسام حسن: المنتخبات الأفريقية كلها نفس المستوى والقوى والمنافسة في كأس الأمم

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن إستفادته من التجربة الأخيره في البطولة الودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *