رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

القبض علي المتهمين بقتل عروسة بني مزار

تم تشكيل فريق مباحث جنائية برئاسة المقدم حسن أبو طالب رئيس مباحث شمال المنيا، وتحت إشراف اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، واللواء أشرف عبد الملك حكمدار الشمالي. بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن المنيا.

وأسفرت جهودهم عن أن وراء ارتكاب الحادثة (شخص يدعى أ.ز “لديه معلومات جنائية” وزوجته “مقيمون بقرية ميت وشلح بقسم شرطة بني مزار”.

وبعد تقنين الإجراءات تم استهدافهم واحتمال إلقاء القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب تعرضهم لضائقة مالية، وبانهم أخذوا قرضاً من الشركة التي تعمل بها الضحية، وعندما طالبت بالسداد، استدرجوها وضبطوا بحوزتها خاتماً ودبله ومبلغاً نقدياً.وانهم قامو ببيعهم مقابل 12 ألف جنيه لمحل مجوهرات تم اتخاذ الإجراءات القانونية واستكملت النيابة العامة التحقيقات.

عاش أهالي مدينة بني مزار عامة وقرية إبشق خاصة بمحافظة المنيا ساعات حزن على فقدان “منة الله رفعت محمد” الفتاة العشرينية التي فاضت روحها إلي خالقها بسبب اثنين من المجرمين الذين قتلوها دون اي شفقه او رحمه، ووسط مظاهرة محبة للقتيلة، استنكر الأهالي هذه الجريمة البشعه مؤكدين أن الضحية لم يكن لديها عداوة مع الناس، وكانت ملاكاً يمشي على الأرض.

وعبر أهالي القرية عن غضبهم بسبب طريقة مقتل منة، مؤكدين أنها لا تستحق ذلك ويعتبرونها من الشهداء عند الله.وانتشرت الحادثة بشكل واسع عبر صفحات التواصل الاجتماعي، مع إطلاق هاشتاغ (حق منة لزم يرجع )، مطالبين بسرعة القبض على مرتكبي الحادثة وتقديمهم للعدالة لكي ينالوا عقابهم علي تلك الجريمة.

ولم تدخر وحدة مباحث مركز شرطة بني مزار، برئاسة المقدم أحمد سامي رئيس المباحث بالمركز، جهدًا في القبض على المتهمين، وكثفت التحريات والبحث والتحري للوصول إلى الجناة.

وأسفرت جهودهم في القبض على مرتكبي الحادثة قبل مرور 24 ساعة على وقوع تلك الجريمة البشعه ، وهو ما يوضح مدى الجهد الذي بذله رجال الشرطة في الكشف عن هوية مرتكبي الجرائم.

وقالت مصادر بمركز شرطة بني مزار، إن رجال المباحث لم يغادروا مكاتبهم أو مسرح الجريمة طوال هذه الفترة.

واستمرت والتحقيقات والتحريات لفترة مستمره ، حتى تبين أن وراء ارتكاب الواقعة متهمان وهم رجل وزوجته، قاما بقتل المجني عليها خنقاً وطعناً ، ثم أشعلوا فيها النار. وتم استئذان النيابة العامة لكي يتم القبض على المتهمين علي الفور. والقي القبض علي المتهمين.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

وفاة عروس قبل أيام من زفافها بإحدى قرى قنا.. وجيرانها: كانت محبوبة

لفظت عروس أنفاسها الأخيرة، اليوم الثلاثاء، بعد إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة قبل أيام من زفافها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *