رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنان حكيم في زيارة لمسقط رأسه بالمنيا لاستلام قطعة أرض مساحتها 20502 متر بأرض المحلج

قام الفنان الشعبي، حكيم، بزيارة لمسقط راسه بمدينة مغاغة، شمال المنيا، وذلك لاستلام قطعة أرض مساحتها 20502 متر، بأرض المحلج، حصل عليها من مزاد علني، وقام بسداد قيمتها.

كما عاين حكيم موقع الأرض وتم التوقيع على محضر رسمي، عقب تحديد حدود ومساحة القطعة التي تم شراؤها – حيث أقام حفل غداء بمنزل شقيقه المرحوم حسن عبدالله.

بينما حرص الفنان على الحضور والجلوس على مائدة غداء كبيرة، أقيمت له ضمن أكثر من 100 شخصية عامة، بينهم مسؤولون من البنوك، وأيضا من العائلة والاستجابة لمطالب الحضور بالتقاط الصور التذكارية معه، من بينهم أصدقاء وزملاء دراسة.

قال أمين نصيف فرج، المستشار القانوني للفنان حكيم، إن الزيارة تأتي بهدف استلام قطعة أرض المحلج ومساحتها 20502 متر، والتي رست عليه ضمن مزاد علني، وقام بسداد قيمتها على دفعتين الأولي 25%، والثانية باقي المبلغ، وفقط للمزاد، حيث حضر اليوم لاستلام الأرض، وإلغاء الحراسة عليها، وتسليمها لحراسته الخاصة.

تعد الزيارة هي الثانية للفنان لمدينة مغاغة، خلال هذا العام، حيث إن الأولي كانت منذ شهور للمشاركة في تشييع جثمان شقيقه الأكبر حسن، وتلقي العزاء.

يذكر أن الفنان حكيم ولد بقرية زاوية الجدامي، شرق النيل، بمركز مغاغة، من عائلة القوايد، حيث كان والده عمدة القرية، وشقيقه الأكبر يشغل مقعد العمدة، بعد وفاة والده، وهو ينتسب أيضا لعائلة جاد المولي عن والدته.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *