رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الفنانين مش موظفين دول على باب الله.. أحمد الدمرداش: بعدت عن الفن لما حسيت إن دخلي مش مستقر

كشف الفنان أحمد الدمرداش، بطل مسلسل حضرة المتهم أبي، أسباب ابتعاده عن مجال الفن خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه لم يعتمد على مجال الفن إطلاقًا لأنها مهنة غير مستقرة.

أحمد الدمرداش: الفنان مش موظف وبيكون على باب الله

كمت قال أحمد الدمرداش، خلال حواره خاص له، إنه ابتعد عن مجال الفن عندما وجد أن الفن مهنة غير مستقرة وبالتحديد بعد الثورة، معلقًا: ابتعدت عن مجال الفن لما حسيت دخلي المادي غير مستقر في المهنة، خصوصًا بعد الثورة، وأنا مبعرفش أبقى قاعد بدون شغل، علشان كدة دخلت في  شغل تاني وسافرت الصين، والدنيا خدتني.

وتابع أحمد الدمرداش: الفنان لما يلاقي الوضع غير مستقر بيشوف مصدر دخل تاني، لأن الفنان مش موظف، هو بيكون على باب الله.

أما عن إمكانية عودته للمجال الفني مرة أخرى، أوضح أحمد الدمرداش: في البداية  كنت رافض فكرة إني أرجع أشتغل في مجال الفن تاني، ولكن لما استقريت في شغلي وحسيت إن الحياة أريح نفسيًا، حابب أرجع التمثيل تاني ولكن هرجع من مكان ما وصلت في مشواري.

أعمال أحمد الدمرداش

يذكر أن أحمد الدمرداش شارك في مسلسل حضرة المتهم أبي، الذي عُرض عام 2006، بطولة الفنان نور الشريف، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول عبد الحميد دراز، مدرس اللغة العربية في مدرسة ثانوية والذي يحظى بحب الطلبة والطالبات بالمدرسة، وتتطور الأحداث عندمـا يتعرض ابنه لاعـتداء من بعض الشبـاب المنحلين في النادي، ويتدخل أهل الشباب، لإجبار عبدالحميد وابنه على التنازل عن المحضر، لتتصاعد الأحداث.

أبطال مسلسل حضرة المتهم ابي

شارك في بطولة مسلسل حضرة المتهم أبي، مجموعة من الفنانين منهم: نور الشريف، معالي زايد، سمير صبري، أشرف عبد الغفور، زينة، أحمد الدمرداش، والعمل من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج رباب حسين.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *