رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

الفنانة يسرا من مهرجان الجونة: “أنا في مصر رقم واحد، ليه أقبل أبقى رقم 10 في دولة تانية”

صرحت الفنانة يسرا خلال ماستر كلاس، مقام اليوم على هامش فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2023، أنها حصلت على دور بطولة من أول عمل شاركت به، واستطردت في الحديث عن بدايتها في التمثيل، مشيرة إلى أنها شاركت في أكثر من 20 عملا لم يخرجوا للنور، الأمر الذي جعل صناع المهنة يلقبونها بـ النجمة المعلبة.

يسرا تنصح الشباب بعدم الاستعجال على النجاح

نصحت النجمة يسرا الشباب بعدم الاستعجال في تحقيق النجاح، قائلة: «ما تستعجلوش على النجاح، ولو لا قدر الله حصل فشل إوعوا تُحبطوا، أنا فضلت 4 سنين في العلب، وكنت أقعد أقول هو أنا اللي فيا الغلط؟ وكنت بتعلم وأسعى، ودايما أروح المعهد وأفهم يعني إيه تصوير وإضاءة».

كما تحدثت عن مشاركتها في فيلم عمارة يعقوبيان، مشيرة إلى أنها رفضت المشاركة بالفيلم في بداية الأمر، لكن الفنان عادل إمام ووحيد ومروان حامد أصروا على مشاركتي، قائلة: «وحيد حامد ومروان وعادل إمام عملوا عليا كمين، وعادل طلب مني أشارك قولتله لا مدام مكنتش موجودة من الأول خلاص ما تحطونيش كده وخلاص».

يسرا:«أنا في مصر رقم واحد، ليه أروح هناك أبقى رقم 10».

تابعت النجمة يسرا حديثها عن فيلم يعقوبيان وذلك خلال ماستر كلاس، المقام ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2023، قائلة أن الفنان عادل إمام طلب منها أن تقرأ السيناريو قبل أن تقرر، وبالفعل قبلت المشاركة بالفيلم.

كما كشفت عن شخصية عادل إمام بعد أن شاركت معه في أكثر من 17 عملا فنيا، من أفضل أعمالها الفنية، قائلة: “عادل إمام لذيذ ويدخل اللوكشين بيعمل حالة من البهجة وكان عارف كل العاملين ورا الكاميرا، ويدخل يسلم عليهم واحد واحد”

يذكر أنها كشفت عن اعتذارها عن أعمال فنية في دول أوروبية، لأنها أصبحت نجمة كبيرة بالوطن العربي، قائلة: «أنا في مصر رقم واحد، ليه أروح هناك أبقى رقم 10».

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *