رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

العثور على لي سون كيون بطل فيلم Parasite منتحرًا

عثر على الممثل  الكورى لي سون كيون بطل فيلم “Parasite” الحائز على جائزة الأوسكار ميتا في حادث انتحار واضح يوم الأربعاء وسط تحقيق في الاشتباه في تعاطي المخدرات، حيث عثرت الشرطة على رجل في الأربعينيات من عمره فاقدًا للوعي في سيارة بالقرب من متنزه واريونج بوسط سيول في الساعة 10:30 صباحًا، وتعرفت عليه فيما بعد على أنه لي.

تم العثور على قالب فحم يمكن أن يسبب تسممًا مميتًا بأول أكسيد الكربون، على مقعد الراكب الأمامي في السيارة، وكان مدير لي قد أبلغ الشرطة في وقت سابق أن الممثل غادر المنزل بعد كتابة مذكرة تشبه رسالة انتحار وأن سيارته اختفت.

كان المدير قد زار منزل لي في تشيونجدام دونج في جنوب سيول لأنه كان خارج الاتصال، ومن ثم نقلت جثة لي إلى مستشفى جامعة سيول الوطنية.

ثم قد خضع لي لثلاث جولات من استجواب الشرطة للاشتباه في استخدامه للماريجوانا وغيرها من المخدرات غير المشروعة في منزل نادلة تعمل في حانة راقية في منطقة جانجنام في سيول في مناسبات متعددة منذ أوائل هذا العام، بما في ذلك يوم السبت الماضي، عندما تم الاستجواب، واستمر لمدة 19 ساعة.

احتجزت الشرطة لي كمشتبه به في أواخر أكتوبر الماضي في التحقيق المتعلق بالمخدرات، والذي جاء بعد بلاغ مفاده أن المخدرات يتم تداولها بشكل غير قانوني بين الحانات في جانج نام.

وبحسب ما ورد ادعى الممثل أن النادلة خدعته لتعاطي المخدرات وأنه لم يكن يعرف ما الذي كان يتناوله.

كانت نتيجة سلبية في الاختبار الذي تم إجراؤه أثناء تحقيقات الشرطة واختبار المخدرات المعملي الذي أجرته خدمة الطب الشرعي الوطنية الشهر الماضي.

في أول ظهور له للاستجواب يوم 28 أكتوبر، اعتذر لي عن “التسبب في خيبة أمل كبيرة”، قائلا: “أنا آسف لعائلتي، التي تعاني من الألم الشديد في هذه اللحظة”.

كما تقدم لي بشكوى ضد شخصين، من بينهم النادلة، التي اتهمهما بابتزازه وسلب أمواله، مدعيًا براءته، قدم أيضًا طلب اختبار كشف الكذب في اليوم السابق، وأصر محاميه على ضرورة استخدام جهاز كشف الكذب لتحديد الحقيقة بين لي والنادلة، التي ورد أنها أبلغت الشرطة أن الممثل تعاطى المخدرات في منزلها عدة مرات.

كما صعد الممثل البالغ من العمر 48 عامًا إلى الشهرة العالمية بعد فوز فيلم “Parasite” الذي لعب فيه دورًا رئيسيًا، بجوائز الأوسكار في عام 2020.

في عام 2021، فاز الممثل المخضرم بجائزة نقابة ممثلي الشاشة، إلى جانب زملائه في فريق فيلم “Parasite”، وفي العام الماضي، تم ترشيحه أيضًا لجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية عن دوره في فيلم الخيال العلمي “Dr. Brain”.

هذا العام، تمت دعوة فيلمي لي فيلم الرعب “Sleep” للمخرج جايسون يو وفيلم الإثارة الكارثي “Project Silence” للمخرج كيم تاي جون إلى مهرجان كان السينمائي السنوي السادس والسبعين، مع وجود الأول في قسم المنافسة في أسبوع النقاد في كان، وهو مهرجان سينمائي موازي لمهرجان كان السينمائي، والأخير في قسم عرض منتصف الليل

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *