رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الشيخ محمد أبو بكر يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ميار الببلاوي

تقدم الدكتور أحمد مهران المحامي ببلاغ للنائب العام ضد المعتزلة ميار الببلاوي يتهمها بالتشهير واساءة السمعة ونشر أخبار كاذبة حيث تعمدت التجول علي المواقع الإخبارية والصفحات الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيه التهديد والابتزاز لفضيلة الشيخ باتخاذ الاجراءات القانونية ضد لمنعه من إصدار الفتاوى الشرعية والفقهية وكذا التشهير باسمه والإساءة لسمعتك وشخصه ونشر أخبار كاذبة عن انه يصدر فتاوى غير صحيحة

وكانت قد تقدمت الإعلامية والفنانة المصرية المعتزلة ميار الببلاوي ببلاغ للنائب العام ضد الداعية المصري محمد أبو بكر بتهمةالسب والقذف ورميها بالزنا، ورمي زوجها بالدياثة خلال مقطع نشره عبر صفحاته الرسمية على فيسبوك.

وقال عبدالله عوض محامي ميار الببلاوي في البلاغ، إن الشيخ محمد أبو بكر، نشر دون سابق إنذار أو اتفاق فيديو على صفحته الشخصية، موجهًا فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة الفنانة ميار الببلاوي، متهمًا إياها بالزنا ومتهمًا زوجها بالدياثة.

وأضاف محامي ميار الببلاوي “ أن الشيخ محمد أبو بكر يعلم ويدرك ما يفعله من سب وقذف لسيد متزوجة، واصفًا إياها بالزانية، وزوجه بالديوث، وقد استطال في حديثه. لشرف وسمعة الفنانة ميار الببلاوي”.

وكان الداعية المصري محمد أبو بكر قال في فيديو عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل: “مكنتش حابب أتكلم، لكن بعد أن تكلمت الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأت للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلمًا سينمائيًًا كان يتناول ظاهرة المحلل، الأمر الذي جعل البعض يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة”.

وأضاف أبو بكر أنه “إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلًا وموضوعًا، كلامها لا يمت للدين بصلة، ربنا جعل الطلاق 3 مرات وليس 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة”.

عن ندا عبدالعزيز

شاهد أيضاً

المزاد على لوحة سيارة ” أ م ى- 1″ المميزة يتخطى 3 ملايين جنيه

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، عن مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها وصل 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *