رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

السلطات الأردنية ترفض منح ترخيص مطعم 7 أكتوبر

قال باسل نبيل الصرايره مالك “مطعم 7 أكتوبر” (سابقا) في الأردن إنه عمل على تغيير اسم المطعم المشرف الكائن في المزار الجنوبي في محافظة الكرك لأن السلطات المختصة لم توافق على ترخيصه.

وأضاف الصرايرة: “إن سبب عدم ترخيصه كونه يحمل دلالات سياسية، ولأسباب وضغوطات تم إزالة اللافتة يوم الجمعة من قبل السلطات المختصة”.

وصرح بأنه “وبعد عدة محاولات لم يستطع الحصول على ترخيص من غرفة الصناعة والتجارة”.ولم يكشف الصرايرة بعد عن الاسم الجديد لمطعمه.

وأفاد صاحب المطعم بأن “السابع من أكتوبر تاريخ مشرف وسوف يبقى في صدورنا وقلوبنا محفورا إلى الأبد، لم أكن أبحث عن الشهرة ولا أبحث عن تيرندات ولا تسويق ولا دعايات، وأنا اليوم فخور بنفسي واعتز أنني قمت بهز الكيان الهش من خلال اسم مطعم شاورما وأثرت الرعب في قلوبهم ولو على الأقل لمدة يومين”.

أدان زعيم المعارض الإسرائيلية يائير لابيد أفتتاح مواطن أردني مطعما يحمل اسم “7 أكتوبر”، مطالبا الحكومة الأردنية بإدانة هذا الأمر.

كما نشر موقع “يلا نت” الإسرائيلي خبرا بعنوان “مطعم 7 أكتوبر” في بلد بيننا وبينه اتفاق سلام”، وأشار إلى أن تسمية المطعم بهذا الاسم دليل آخر على تدهور العلاقات بين عمان وتل أبيب.

عن هند سيد

هند سيد

شاهد أيضاً

تقرير: نمو قياسي لعدد النازحين داخليا..

أعلن مركز رصد النزوح الداخلي (IDMC) أن عدد النازحين الداخليين في العالم جراء النزاعات المسلحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *