رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الزمالك يسعي لكسر رقم الأهلي

يستضيف استاد القاهرة اليوم الأحد، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك وضيفه نهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، وفاز نهضة بركان على الزمالك بنتيجة (2-1) في لقاء الذهاب يوم الأحد الماضي بالمملكة المغربية.

يأمل الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، في التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ القلعة البيضاء على حساب نهضة بركان، ليصبح أول فريق مصري يحقق هذا الإنجاز متفوقاً على غريمه التقليدي الأهلي الذي توج بلقب الكونفيدرالية مرة واحدة عام 2014.

ويجهز جوميز لاعبيه برسائل تحفيزيه وبعض الفيديوهات الذي تم إعدادها من جهازه المعاون، تتضمن هتافات خاصة للجمهور ، كما أكد جوميز لبعض اللاعبين الجدد الذين يشاركون لأول مرة بالكونفيدرالية مع الزمالك، أن التاريخ ينتظر تسجيل أسمائهم بإنجاز جديد.

كما يتطلع جوميز لتحقيق أول بطولة مع القلعة البيضاء، بعد خسارة كأس مصر أمام الأهلي ، وخاض الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي 14 مباراة، حتى الآن، بواقع (7 في الدوري المصري – 6 في الكونفيدرالية الأفريقية – مباراة واحدة في كأس مصر)، وحقق الفوز 7 مرات، وتعادل في 3 مناسبات، وتعرض للخسارة في 4 مواجهات. ويتطلع الزمالك لتكرار سيناريو 2019 حين توج باللقب أمام نهضة بركان بتعويض الخسارة (1-0) في لقاء الذهاب ثم الفوز بركلات الترجيح في القاهرة.

وفي المقابل يسعى الفريق المغربي تحقيق نتيجة إيجابية لتحقيق اللقب للمرة الثالثة بعد نسختي 2020 و2022.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لليورو

لا يقترب أحد كثيرا من حصيلة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *