رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الزمالك لا يعرف الفوز بصافرة عيسي سي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة إياب نهائي كأس الكونفيدرالية بين الزمالك المصري وضيفه نهضة بركان، مساء اليوم، إلى للسنغالي عيسى سي.

ويستضيف استاد القاهرة اليوم الأحد المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الزمالك وضيفه نهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، علما بأن الفريق المغربي فاز ذهابا على أرضه 2/1.

وتعتبر مواجهة اليوم بين الزمالك ونهضة بركان، اللقاء الثالث الذي يديره الحكم السنغالي عيسى سي، للفارس الأبيض، لكن الفريق المصري لا يعرف الفوز معه.

وكان عيسي سي شاهدا على خسارة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري (1-0) بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، وقام في هذا اللقاء باحتساب ركلة جزاء ضد الفريق الأبيض.

وجاء اللقاء الثاني في النسخة الحالية ببطولة كأس الكونفيدرالية، فأدار مواجهة الزمالك و ساجرادا الأنجولي في أنجولا، بالجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات وانتهت بالتعادل السلبي. بينما أدار عيسي سي 4 مباريات لنادي نهضة بركان، نجح الفريق المغربي في تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء والهزيمة في مثله، حيث سجل نهضة بركان 6 أهداف في هذه المباريات، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

وبدأ عيسي سي (39 سنة) مشواره مع التحكيم منذ عام 2016، وأدار عدة مباريات للأندية المصرية سواء الزمالك أو الأهلي، بالإضافة لتواجده كحم لمباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز بالكونفيدرالية.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لليورو

لا يقترب أحد كثيرا من حصيلة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *