رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الحزن يعم الوسط الفني هذا العام.. آخرها وفاة أحمد البدرى وعادل أنور

تمر الأيام وتتزايد جراح وأوجاع الوسط الفني حيث تزايد عدد الوفيات التي تتكرر هذه الأيام إما بفقدان أحد أفراد الوسط الفني أو أحد أقاربهم، ومؤخرًا فقدت الأوساط الفنية خلال الأيام الماضية رحل المخرج أحمد البدرى والفنان عادل أنور وزوجة الفنان فيصل خورشيد وزوج د.


إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة، وقبل ذلك كانت الصدمة برحيل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور ورحيل المنتجة ناهد فريد شوقى.

من الصدمات أيضًا رحيل الفنان طارق عبد العزيز، الذى وافته المنية وهو داخل لوكيشين التصوير، وقبلها بأشهر قليلة فقدت الأوساط الفنية الفنان أشرف مصيلحى الذى كان يمتاز بخلق دمث وعلاقات طيبة مع كل زملائه في الوسط،  ورحل أشرف مصيلحى بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في آخر أيامه، ولم يستطع فيها أن يأكل ويشرب، كما كشفت زوجته المخرجة منال الصيفى على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت نفسه الذي أعلن فيه عن وفاة الفنان أشرف مصيلحى كشف النجم محمد فؤاد عن رحيل شقيقه عبد الحميد، حيث كتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “إنا لله وإِنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله تعالي الحاج عبدالحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي شقيق الفنان محمد فؤاد ووالد الأستاذ إبراهيم عبدالحميد فؤاد نسألكم خالص الدعاء”.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *