رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اعرف إزاى تقدم للموسم الثانى من برنامج المسابقات Squid Game: The Challenge

طرحت منصة نتفليكس الموسم الأول من برنامج المسابقات الواقعى الجديد SquidGame: TheChallenge، العمل مستوحى من الدراما الكورية الناجحة Squid Game، وفي البرنامج، شارك اللاعبون في تحديات مبنية على ألعاب الأطفال في محاولة للحصول على جائزة نقدية بقيمة 4.56 مليون دولار.

مع طرح الموسم الأول من البرنامج الواقعى يوم 22 نوفمبر الجارى، بدأ التفاعل والسؤال حول كيفية الانضمام للموسم الثانى من اللعبة، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”،  قم بزيارة صفحة البرنامج الرسمية، حيث سيتم توجيهك نحو تطبيق ذي صلة بموقعك، سواء كان ذلك في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو بقية العالم.

من هناك، سيطلب من المرشحين الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا مشاركة معلوماتهم الشخصية، بما في ذلك الاسم وطريقة الاتصال وتاريخ الميلاد وبلد الإقامة.

كما يطلب نموذج الانضمام أيضًا من المشاركين تحميل مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة يقدمون أنفسهم فيه للمنتجين، ويشرحون سبب رغبتهم في المشاركة في Squid Game: The Challenge، وما هي استراتيجيتهم للفوز، وماذا سيفعلون إذا فازوا بالجائزة البالغة 4.56 مليون دولار.

وأخيرًا، سيُطلب من المتقدمين مشاركة صورة شخصية وصورة كاملة لأنفسهم.
من خلال سلسلة من الألعاب، Squid Game: The Challenge، سيتم دفع كل لاعب إلى أقصى حدوده وسيُجبر على سؤال نفسه إلى أي مدى سيصل إلى الفوز، مع تحالفات انتهازية واستراتيجيات قاسية وخيانات في الوقت المناسب.
كما تعود الدمية المتحركة من المسلسل الشهير بـ Red Light، و Green Light، بينما يبدو أن لعبة أخرى تشبه الجسر الزجاجي المرتفع الذي شوهد في المسلسل الدرامي.
 

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *