رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إيقافات بالجملة ل فيوتشر والبنك الأهلي

قررت رابطة الأندية، اليوم الثلاثاء، تغريم نادي مودرن فيوتشر 25 ألف جنيه، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة سموحة، بالدوري الممتاز والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ي م الخميس الماضي علي استاد اسكندرية بالدوري المصري

وجاء ذلك بسبب نزول هيثم عرابي المدير التنفيذي للفريق، إلى الممر الخاص بغرف الحكام بعد المباراة، للاعتراض على الأداء التحكيمي ، وأكدت الرابطة أنه يجب سداد هذه الغرامة خلال أسبوعين من تاريخ العقوبة، وحال عدم سدادها يتم نقل مباريات الفريق خارج ملعبه.

كما قررت الرابطة إيقاف محمد صديق المدرب العام، لمدة مباراتين، وتغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي، بجانب إيقاف محمود رزق مدافع الفريق للطرد.

ووجه نادي مودرن فيوتشر انتقادات حادة لعامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على لجنة المسابقات، لرفضه تأجيل لقاء سموحة رغم عودة الفريق من رحلة طيران شاقة من جنوب إفريقيا استمرت 17 ساعة.

وأعلنت الرابطة عقوبات مباراة فاركو والبنك الأهلي عن الجولة ال16، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي ، وقررت الرابطة إيقاف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20 ألف جنيه، بسبب الطرد بعد نزوله ملعب المباراة للاعتراض على الحكم، وتغريمه 100 ألف أخرى لتحريض فريقه على الانسحاب وعدم استكمال اللقاء.

وقررت توقيع غرامة مالية على البنك الأهلي، وقيمتها 20 ألف جنيه، بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على حكم المباراة.

شاهد أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لليورو

لا يقترب أحد كثيرا من حصيلة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *