رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

إلهام شاهين ترتدى الكوفية الفلسطينية أثناء مناسك العمرة

شاركت النجمة إلهام شاهين جمهورها بصور مع الإعلامية هالة سرحان خلال تأدية العمرة، وظهرت مرتدية الكوفية الفلسطينية، وذلك خلال تأديتهما العمرة، وعلقت على صفحة التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: “أجمل ختام لرحلتنا في السعودية أنا وصديقتى الغالية د. هالة سرحان”.

كما حرصت مؤخرًا النجمة إلهام شاهين على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية بسفارة مصر في تونس، وذلك على هامش تواجدها هناك لحضور فعاليات مهرجان أيام قرطاج المسرحية، وقالت إلهام في تصريح خاص لها: بشكر السفارة المصرية بتونس والسفير إيهاب فهمي بأنه أتاح هذه الفرصة لكل المجموعة من الفنانين والإعلاميين والصحفيين المصريين اللى موجودين في المهرجان للمشاركة في الانتخابات.

بينما أوضحت إلهام شاهين: “مستعجلة إني أدلي بصوتي في تونس ولم أنتظر العودة إلى مصر، لو عليا عاوزة أروح الانتخابات في تونس وفي مصر وفي كل مكان ولكن هذا لا يمكن، وأنا يهمني المشاركة في كل شيء بيحصل في بلدي وكل الحب لبلدنا ومستقبلنا اللي حاسين فيه إن القادم أفضل لمصر، وبدعو الناس كلها، لازم تنزلوا وتدلوا بصوتكم لازم يكون ليكوا دور في مجتمعكوا في بلدكوا إذا بتحبوا بلدكوا بجد محدش يقول هو أنا يعني اللي هأثر، أيوه أنت وهو وهي كلنا لازم يبقى لينا دور ويبقى لينا رأى احترامًا لبلدنا”.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

لطفي لبيب بعد نشر أخبار إصابته بشلل نصفي: كفاية اللي أنا فيه ماتقلبوش المواجع

قال الفنان لطفي لبيب، أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، وذلك عقب انتشار شائعة إصابته بشلل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *