رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أزمة في الوسط الفني بعد ظهور كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت

لاقى ظهور التيك توكر كروان مشاكل انقسام بين مؤيد ومعارض بعد ظهوره ضمن أحداث مسلسل “بطن الحوت” والذي يعرض على منصة “شاهد” ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما التليفزيونية المصرية.

فوجئ متابعي مسلسل “بطن الحوت” بظهور “كروان مشاكل” ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، إذ قدم شخصية “مشاكل الديلر” وأشاد المخرج الكبير يسري نصر الله وعلق على ظهور “كروان” عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” قائلا: “لفت نظري إن كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، أنا ماكنتش عارف مين كروان مشاكل أصلا ومش من متابعين ترندات تيك توك وإنستجرام، سألت وعرفت إنه طالع في مشهدين في الحلقة التانية، مشهدين عجبوني جدًا لأن فيهم حاجة حقيقية”.

تابع: “حاجة بحبها لما أشوف شخصية ثانوية ويبقى انطباعي إنها حقيقية ومش مجرد حد بييجي يدلي بأقواله حد بيحسسني إن وراه حكاية وحياة معرفهاش وغالبا مش هعرفها بس نفسي أعرفها”.

كما أضاف نصرالله: “ساعات كمخرج بدور على ده.. بدور على (وش) مش بيمثل بس هو ببساطة حقيقي”.

على الجانب الآخر كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات خاصة له عن تغريم الشركة المنتجة 100 ألف جنيه بشكل مبدئي واعتبر ما صدر من صناع المسلسل إهانة للفن والفنانين، وقال انتظروا مني إجراءات رادعة”.

حيث واجه ظهور “كروان مشاكل” انتقاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت التعليقات: “من كوارث الوسط الفني المصري انهم بقالهم كام سنة بياخدوا ناس من تيك توك يمثلوا الكارثة الأكبر هو ظهور الشخص كروان مشاكل في مسلسل بطن الحوت، للدرجة دي المخرجين مكسلين ومفلسين مش لاقيين ممثلين حقيقيين أصحاب موهبة عشان يعملوا الدور ده جايبين حد يطلع يعمل نفسه”.

بينما اجتمع النقيب أشرف زكي مؤخرًا مع شعبة الإنتاج لمناقشة إيقاف مكاتب الكاستنج المخالفة للوائح وأقيم الاجتماع لتفعيل قرارات النقابة الخاصة بمكاتب الكاستنج والممثلين المخالفين للوائح النقابة، وأعلنت نقابة المهن التمثيلية عدم التصريح لعدد من الأسماء واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم بدون تصريح والذي يخالف قوانين العمل الخاص بالنقابة.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية مؤخرًا العديد من القرارات التي جاءت في صالح الصناعة منها تحديد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء في الأعمال الفنية لتكون 12 ساعة يوميًا وذلك لتنظيم العمل وفقًا لضوابط ولوائح وقوانين النقابة.

بالإضافة الى أن كروان مشاكل – مقدم محتوى على تيك توك، يواجه الاتهامات بعد انتشار فيديو فاضح له قيد التحقيق فيه بتهمة التحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة للحياء آخرها فيديو يحمل عنوان”كروان مشاكل وإنجي في الشقة”.

تدور أحداث مسلسل “بطن الحوت”   حول صانع فخار – محمد فراج، يصاب بصدمة عصبية بعد مقتل صديقه المقرب على يد باسم سمرة، ليجد نفسه في حالة من التشتت تصل به للتطرف الديني وإدارة امبراطورية لتجارة المخدرات.

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

هاله صدقي توجه الشكر للاعب نهضة بركان بعد إنقاذه لـ عماد دونجا لاعب الزمالك

وجهت الفنانة هالة صدقي تحية خاصة للاعب المغربي ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *