رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أرسنال يستدرج نيوكاسيل و اليونايتد يسعي لاستكمال الصحوة أمام فولهام

يحل مانشستر سيتي، ضيفا على بورنموث، أما آرسنال سيواجه نيوكاسل، غدا السبت، في الجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكان ليفربول الذي يخوض نهائي كأس رابطة الأندية، بعد غد الأحد، ضد تشيلسي، قد افتتح هذه المرحلة، الأربعاء الماضي، بالفوز 4-1 على لوتون تاون.

ويعول المان سيتي في مباراة الغد، على هدافه النرويجي هالاند، والذي عاد لزيارة الشباك في المباراة الماضية أمام برينتفورد حيث يتربع هالاند على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه محمد صلاح نجم ليفربول.

ويحتل بورنموث، المركز 13 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة، وتغلب هذا الموسم على مانشستر يونايتد ونيوكاسل.

وفي المباراة الثانية على ستاد الامارات، دعا نجم آرسنال، ديكلان رايس، لاعبي الجانرز إلى تناسي الإحباط الذي أصابهم جراء الخسارة من بورتو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، وتدرك كتيبة المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، بأنها تستطيع تقليص الفارق إلى نقطتين مع ليفربول المتصدر، حال الفوز على نيوكاسل.

وقال ريس “رأيت الإحباط في غرفة تغيير الملابس، وكان الأمر سيئا حقا” ، وتابع “كانت بدايتنا جيدة هذا العام، وأعتقد أننا نأخذ الإيجابيات من مباراة بورتو، ولكننا نرى أيضًا أين يمكننا التحسن”.

ويسعى مانشستر يونايتد لاستكمال الصحوة، عندما يستضيف فولهام، غدا السبت ، ويتطلع المان يونايتد لتحقيق الفوز الخامس تواليا في البريميرليج، ويحتل حاليا المركز السادس برصيد 44 نقطة.

شاهد أيضاً

رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لليورو

لا يقترب أحد كثيرا من حصيلة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *