رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردان على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما

رد الفنان أحمد خالد صالح والفنانة هنادي مهنا على خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف، التي توقعت انفصالهما، بنشر صورة لآية قرآنية من سورة “الأعراف” عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء فيها: “قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون”.

وكانت ليلى عبد اللطيف قد صرحت خلال ظهورها في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر، بأنها ترى انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح انفصالاً نهائياً. وعندما علق عمرو أديب بأن أحمد خالد صالح نفى تلك الأخبار، أصرت ليلى عبد اللطيف على أن الانفصال سيحدث وسيكون نهائياً.

ومن جانبه، نفى أحمد خالد صالح الأخبار المتداولة عن انفصاله عن زوجته هنادي مهنا، وصرح لموقع صحيفة “الوطن” قائلاً: “كله كلام فاضي ومش حقيقي، وأفضل رد على الشائعات هو التجاهل. في حد بيولع في الموضوع زيادة النهاردة، وربنا يبعد عنا الشر”. وأكد أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو وزوجته لمثل هذه الشائعات.

يذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح احتفلا بزواجهما في نوفمبر 2020 بعد عقد قرانهما في أكتوبر 2020 وخطبتهما في ديسمبر 2019. اجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل “الفتوة” الذي عرض في رمضان 2020.

في سياق آخر، شارك أحمد خالد صالح في رمضان 2024 في مسلسل “بدون سابق إنذار”، بمشاركة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، ونهال عنبر، ومن إخراج هاني خليفة وتأليف ألمي كفارنة. بينما ظهرت هنادي مهنا كضيف شرف في مسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وجيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، ومجدي فكري، من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

شاهد أيضاً

علي الحجار وصلاح عبدالله ضيوف في برنامج “معكم منى الشاذلي”

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، المطرب علي الحجار والفنان صلاح عبدالله في حلقتي مساء يوم غد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *