رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحمد السقا يتعاقد على فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر

تعاقد النجم أحمد السقا على بطولة فيلم جديد بعنوان “خبطة العمر”، من تأليف هاني سرحان وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي. من المقرر بدء تصوير الفيلم الشهر المقبل بعد الاستقرار على اختيار باقي فريق العمل والتعاقد معهم.

في الوقت نفسه، يعرض للسقا حالياً في السينمات فيلم “السرب”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وتصدر الإيرادات، محققاً 41 مليون جنيه خلال شهر واحد من طرحه. الفيلم مرشح لتحقيق المزيد من الإيرادات مع استمراره في المنافسة خلال موسم عيد الأضحى السينمائي. يؤرخ فيلم “السرب” لإحدى بطولات القوات الجوية المصرية ضد تنظيم “داعش” في ليبيا، ويستعرض الضربة الجوية التي نفذتها القوات المصرية رداً على إعدام 21 قبطياً مصرياً.

وفي الدراما التلفزيونية، قدم أحمد السقا في رمضان الماضي مسلسل “العتاولة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وتفاعلاً واسعاً من المشاهدين، وشارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، وأحمد كشك. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

إضافة إلى ذلك، يشارك أحمد السقا كضيف شرف في فيلم “عصابة الماكس” المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، ليظهر مجدداً مع أحمد فهمي بعد ظهورهما معاً كضيفي شرف في فيلم “سمير وشهير وبهير” عام 2010.

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *