رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أحلام تكشف عن تعرضها لكسر في ذراعها

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن تعرضها لكسر في ذراعها، حيث ظهرت في فيديو خلال إحيائها لحفل غنائي وهي تضع يدها اليسرى في جبيرة. وردت أحلام على أسئلة جمهورها الذي حاول الاطمئنان عليها، قائلة: “شكرا على سؤالكم، للأسف كسر الحمد لله”.

على جانب آخر، شاركت أحلام في منتدى الإعلام العربي، في حفل توزيع جوائز الرواد العرب يوم الأربعاء 29 مايو الماضي، وقدمت أغنية “بطل السلام”. الأغنية من كتابة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ومهداة لرئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد.

أقيم منتدى الإعلام العربي 2024 في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو، لمناقشة أهم التحولات الإعلامية وأسبابها، وسبل تعزيز تأثيراتها الإيجابية ومعالجة ما قد تحمله من سلبيات.

جدير بالذكر أن أحلام ستشارك في حفلات مهرجان “ليلة العمر 2024” في الكويت، حيث يقام حفلها يوم 19 يونيو. كما أصدرت أحلام مؤخراً أغنية بعنوان “فدوة لعيونك” من كلمات الأمير خالد الفيصل وألحان الموسيقار طلال.

وكان آخر ألبومات أحلام بعنوان “السيدة الأولى”، والذي ضم خمس أعمال مصورة تعاونت فيها مع الملحن الدكتور طلال، ومن أغاني الألبوم: “لله درك”، “يا هلا”، “أخفى الهوى”، “أيام الصفاء”، و”السيدة الأولى”.

بالإضافة إلى ذلك، خاضت أحلام تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة” عبر قناة أبو ظبي، حيث استضافت فيه عدد كبير من النجوم.

شاهد أيضاً

أول تصريحات من الفنان عمرو دياب بعد وقعه ” الصفعه”

وجه النجم عمرو دياب رسالة خاصة لجمهوره بعد أزمته الأخيرة، أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *