رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“NBC News” : ترامب يجتمع مع القائم بأعمال رئيس جهاز الخدمة السرية

ذكرت قناة “NBC News” أن مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب سيلتقي القائم بأعمال رئيس جهاز الخدمة السرية رونالد رو بعد حادثة إطلاق النار بنادي الغولف في فلوريدا.

وأشارت القناة إلى أن اللقاء سيعقد يوم الاثنين في مقر إقامة ترامب بمنتجع “مار إيه لاغو” في ولاية فلوريدا.

ويشغل رو منصب القائم بأعمال رئيس الخدمة السرية بعد استقالة رئيسة جهاز الخدمة، كيمبرلي تشيتل، عقب محاولة اغتيال ترامب في 13 يوليو الماضي أثناء إلقائه خطابه أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

يذكر أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أكد أن المحاولة الثانية التي هدفت إلى اغتيال سلفه دونالد ترامب، تشير إلى أن جهاز “الخدمة السرية” الأمريكية “بحاجة للمساعدة”.

وتعرض المرشح الجمهوري إلى انتخابات الرئاسة الأمريكية يوم أمس 15 سبتمبر خلال تواجده في ناد للغولف بولاية فلوريدا إلى محاولة اغتيال من قبل أحد الأشخاص وتم توقيفه “كمشتبه فيه”.

وذكرت السلطات الأمنية في البلاد أن أحد ضباط “الخدمة السرية” أطلق النار على المتسلل ريان روث الذي كان مختبئا بين الأشجار المحيطة بالمكان.

وأفادت قناة “سي إن إن” بأن رايان روث المشتبه به في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مثل أمام محكمة فيدرالية في ويست بانك بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وأكد البيت الأبيض أمس الأحد أن بايدن ونائبته كامالا هاريس على إطلاع بالحادث الأمني قرب ملعب ترامب الدولي للغولف حيث كان يتواجد المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

عن شهد ربيع جاد الحق

شاهد أيضاً

إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال

أفادت وسائل إعلام سورية بوقوع انفجار داخل مركبة في العاصمة دمشق ما أدى إلى إصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *