رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وصول جثمان النائب محمود بكري بقنا استعدادًا لدفنه بعد صلاة العصر

 

بقلم / زينب سيد. 

يستعد أهالي قرية المعنا بمحافظة قنا فور وصول جثمان الكاتب الصحفي الراحل محمود بكري، و إستقبال محبين الفقيد لتقديم واجب العزاء لمدة ثلاثة أيام من اليوم الأربعاء حتى يوم الجمعة وحتى يوم الجمعة.

موعد جنازة الدكتور محمود بكري.

أعلن النائب مصطفى بكري، أنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، النائب محمود بكري، ظهر اليوم الأربعاء من مسقط رأسه في قنا، بعدما تم الإعلان أن الجثمان سيتم تشييعه عصر اليوم.

وصل، منذ قليل، جثمان الكاتب الصحفي الراحل محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، إلى مسقط رأسه في قرية المعنّى بمحافظة قنا، استعداداً لتشييع الجنازة بعد صلاة العصر.

 

ويودع النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، شقيقه الراحل، حيث وصل مع جثمانه إلى مسقط رأسه، تمهيدًا لصلاة الجنازة عليه ودفنه بمقابر العائلة بقنا.

وتُوفي الكاتب الصحفي محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، بمستشفى المعادي العسكري.

 

وأعلن الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، وفاة شقيقه الراحل عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قائلاً: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره- أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب د.محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي توفي منذ قليل بمستشفى المعادي العسكري، بعد فترة علاج زادت على أكثر من 70 يوما».

وتابع «بكري»: «وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة (المعنا- بندر قنا) عصر اليوم بناء على وصيته، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيُحدَّد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة. رحم الله أخي العزيز وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه».

شاهد أيضاً

تحت رعاية المحافظ وضمن فعاليات مبادرة “بداية”الشباب والرياضة ببني سويف تنظم ماراثون لذوي الهمم بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة السمعية

تحت رعاية محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم،وضمن فعاليات المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *