رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

توقيع عقد تمويل بقيمة 75 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

تفاصيل العقد وتوجهات جهاز تنمية المشروعات
وقع باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عقدًا مع هشام شتا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بي إم للتأجير التمويلي، بقيمة 75 مليون جنيه. يهدف العقد إلى تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة الجديدة والقائمة بنظام التأجير التمويلي في مختلف محافظات الجمهورية.

حرص جهاز تنمية المشروعات على التعاون مع المؤسسات التمويلية
أكد رحمي حرص الجهاز على تعزيز التعاون مع الجهات الشريكة والمؤسسات التمويلية لتوفير أنواع التمويل المناسبة للمشروعات المتوسطة والصغيرة. يسعى الجهاز إلى ضمان استقرار المشروعات وتعزيز قدرتها على الإنتاج في بيئة استثمارية توفر فرص النمو والتطور.

تفاصيل التمويل المقدّم
سيوفر التمويل من خلال اتفاقية البنك الدولي (مشروع تحفيز ريادة الأعمال من أجل خلق فرص عمل) ويستهدف المشروعات المتوسطة والصغيرة القائمة والجديدة. الحد الأدنى لقيمة التمويل هو 250 ألف جنيه، بينما يصل حده الأقصى إلى 15 مليون جنيه للمشروعات الصغيرة و30 مليون جنيه للمشروعات المتوسطة.

توجهات شركة بي إم للتأجير التمويلي
أكد هشام شتا أن العقد يمثل استمرارًا للتعاون مع جهاز تنمية المشروعات لتقديم منتجات تمويلية متطورة لرواد الأعمال والشباب. تستهدف الشركة تعزيز فرص نجاح المشروعات الصغيرة وتطوير بيئة ريادة الأعمال في مصر.

شاهد أيضاً

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

يشهد سوق مواد البناء في مصر حالة من التذبذب بين الارتفاع والانخفاض، ما يدفع العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *