رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اول رد من هيفاء وهبى بعد حذف قناة روتانا ل البوم بابا فين: الالبوم ملكى و روتانا ليس لها حق فى حذفه

ردت الفنانة هيفاء وهبي على أسئلة جمهورها عن سبب حذف أغانيها من تطبيق “تيك توك”.

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع X: “لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني”.

وتابعت هيفاء وهبي: “ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية”
وأضافت هيفاء وهبي: “وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا”.

على جانب آخر، أحيت هيفاء وهبي مؤخرا حفلا في كفر الشيخ وهو أول حفل تحييه في مصر بعد انتهاء أزمة إيقافها.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أعلنت انتهاء الأزمة بين هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، وإلغاء قرار إيقاف تصاريح الغناء الخاصة بها.

وفي أول تعليق لها بعد التصالح، قالت هيفاء وهبي: “شكرا لنقابة الموسيقيين ولتفهمها وتقريب وجهات النظر ولوقفتها جنبي، هي نقابتي وأي سوء تفاهم حصل أشكرهم إنهم ردولي حقي، وأكيد أنا دايما بشتغل في مصر تحت جناح نقابة الموسيقيين، وبالنسبة لي اليوم حضورنا كلنا في النقابة يحل الخلاف”.

شاهد أيضاً

الفنان خالد الصاوى ينضم للموسم الخامس من مسلسل المداح 2025

تعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على المشاركة في الموسم الخامس من مسلسل “المداح” المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *