رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هاتى ال 10 الاف دولار اللى عليكى ..تفاصيل الخلاف بين هيفاء وهبى و ياسر الحريرى

أوضح ياسر الحريري، منظم الحفلات، تفاصيل الخلاف بينه وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قائلا: اتفقت مع هيفاء وهبي لحفلة بالساحل الشمالي، يوم 19 يوليو، عن طريق مدير أعمالها خالد غالي، وبالفعل تم دفع مقدم 10 آلاف دولار، واستلمهم مدير أعمالها، ثم قبل الحفلة بثلاث أسابيع طلب مني تغير الميعاد، لإن هيفاء لديها حفل زفاف صديقتها، ولم أرفض وقتها، وتم تحديد ميعاد آخر يوم 26 يوليو.

وأضاف الحريري، خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج “مصر جديدة”، مع الإعلامية إنجي أنور: طلبت من مدير أعمالها إرسال صور لها لبدء الدعاية، إلا أنه لم يرد إلا بعد 10 أيام، ثم بدءت بتجهيز الدعاية والاعلانات وأرسلتها إليه لموافقة هيفاء عليها، إلا أنه عاد مره أخرى لعدم الرد، وكل كلامي مثبت”.

وأضاف الحريري أنه تفاجئ أن الحفل متبقى عليه 5 أيام فقط، وهيفاء وهبي لم ترد على موافقتها على الإعلانات من عدمها، وحينما طالبت من مدير أعمالها رد المقدم الذي دفعته الذي بلغ 10 آلاف دولار، رفضت هيفاء رد المقدم بحجه أنني ألغيت الحجز.

فاتجهت إلى النقابة للحصول على حقي، وأوجه رسالة إلي هيفاء: ” أمورك بقت ملخبطة قوي في مصر … رجعي الـ 10 آلاف دولار اللي عليكي”.

يذكر أن الدكتور أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية نظيره الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية بخطاب رسمي بإعتبارهما وكيلي إتحاد النقابات الفنية، وطالب اشرف ذكي من مصطفي كامل تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً، إيقاف تصاريح العمل للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وجاء هذا الطلب بعدما أخلت الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي رغم حصولها علي عربون التعاقد ولم تنفذ ماجاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً، وجاء الطلب تزامناً مع ورود شكوي رسميه لنقابة المهن الموسيقية من منظم حفلات بإخلال هيفاء وهبي بإتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم ٧/١٩ رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل.

شاهد أيضاً

الفنان خالد الصاوى ينضم للموسم الخامس من مسلسل المداح 2025

تعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على المشاركة في الموسم الخامس من مسلسل “المداح” المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *