رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تفاصيل الأجتماع الفني لمباراة الأهلي و يانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، ظهر اليوم للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت على ملعب بنيامين مكابا.

وحضر الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأزرق بالكامل، فيما تقرر أن يرتدي فريق يانج أفريكانز طاقما مكون من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الرمادي.

موعد مباراة الأهلي أمام يانج أفريكانز

ويواجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز في تمام الساعة 6، من مساء غدٍ السبت، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى تنزانيا مساء أمس الخميس وكان في استقبالها السفير شريف اسماعيل سفير مصر في تنزانيا واسلام جلال قنصل مصر في تنزانيا وطاقم السفارة.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *