رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عائشة بن أحمد في حكاية روحي فيك…

تصوير المشاهد الأخيرة من حكاية “روحي فيك” من مسلسل 55 مشكلة حب، والتي تقوم ببطولتها الفنانة “عائشة بن أحمد”، والتي من المقرر عرضها يوم الأحد المقبل على شاشة ON.

وتدور احداث المسلسل في إطار نفسي تشويقي يحمل مفاجآت عديدة، وتقدم عائشة خلالها شخصية مهندسة معمارية ولديها شركة تشطيبات، ويشارك في البطولة بجانب عائشة بن أحمد، كل من “نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف”، والعمل من تأليف “أحمد عثمان” وإخراج “محمد لطفي”، الحكاية مكونة من 10 حلقات.

 ومن ناحية أخرى، تظهر عائشة بن أحمد كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “معاوية”، الذي يتناول السيرة الذاتية لـ “معاوية بن أبي سفيان”، والعمل من بطولة “لُجين إسماعيل، إياد نصار، أسماء جلال، سهير بن عمارة، وسامر المصري”، وإخراج “أحمد مدحت”، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد عرضه.
 
كما شاركت عائشة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل “مذكرات زوج”، بطولة “طارق لطفي، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، وغيرهم من النجوم”، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول زوج يشعر بالملل من زوجته وروتين حياته ويقرر أن يغير حياته وسط أحداث مثيره.

عن أمنية حسين

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *