رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حفل تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في الكويت واحتفاله بزفافه مع نانسي نور

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل غنائي مع الفنان بهاء سلطان والفنان عايض في دولة الكويت يوم الجمعة 13 أكتوبر. وسيتم عقد الحفل الثلاثي المشترك على مسرح أرينا الكويت في البلاد.

تم طرح تذاكر الحفل بعدة فئات سعرية، حيث تبدأ الفئة الأولى من 12 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 10 آلاف جنيه، وتصل الفئة الثالثة إلى 8000 جنيه، والفئة الرابعة إلى 7000 جنيه، والفئة الخامسة إلى 6000 جنيه، والفئة السادسة إلى 5000 جنيه. هناك أيضًا فئات سعرية مخفضة تبدأ من 4500 جنيه، وفئة أخرى بسعر 3500 جنيه، والأخيرة بسعر 3000 جنيه.

في حفل زفافه، احتفل الفنان تامر عاشور بزواجه من المذيعة نانسي نور في أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من المشاهير والفنانين. وقد حرصت الفنانة أنغام على حضور الحفل لمشاركة تامر عاشور فرحته، حيث تربطهما صداقة وعلاقة عمل طويلة. كما حضر الحفل أيضًا رامي جمال والإعلامية منى الشاذلي ومصطفى حجاج وغيرهم.

تم نشر فيديو على صفحة الإعلامية سهير جودة على فيسبوك يظهر نانسي نور وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وأعربت نانسي عن سعادتها بالزواج من تامر عاشور وأنها محظوظة جدًا، مشيرة إلى أن تعارفها معه كان سرًا بينهما لم يتم الكشف عنه.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *