رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

آخر قطعة فنية….الألبوم الجديد لمروان بابلو يثير الجدل قبل حذفه

صدر ألبوم جديد لفنان الراب مروان بابلو بعنوان “آخر قطعة فنية” على منصات الموسيقى المختلفة وموقع يوتيوب. ومع ذلك، تم حذف الألبوم بعد وقت قصير من إصداره دون الكشف عن السبب وراء ذلك.

يتألف الألبوم من 12 أغنية ومن المقرر أن يتم طرحه قريبًا عبر قناة بابلو على يوتيوب ومنصات الموسيقى الرقمية.أثار مروان بابلو الجدل في أحدث حفلاته الغنائية التي أحياها في قاعة المنارة، حيث ظهر أمام الجمهور وهو يرتدي حجاب رأس أسود اللون. ولا هذه المرة الأولى التي يظهر فيها بابلو بهذا الشكل، حيث سبق له أن ظهر بحجاب بني اللون في حفلاته السابقة.

في حفل كايروكي في المنارة، فاجأ بابلو الجمهور بالظهور بشكل غامض وهو يرتدي نظارة شمسية وحجاب على رأسه وقدم أداءً غنائيًا مع أمير عيد.

حضر الحفل عدد من الشخصيات العامة والفنانين، وتم تفعيل خدمة جديدة تتيح للجمهور الحضور الافتراضي للحفل من خلال البث المباشر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في وضعية الكاميرا لمشاهدة الحفل بالطريقة التي يرغبون بها.

نذكر أن فريق “كايروكي” قد أصدر مؤخرًا ألبومًا بعنوان “روما” يضم 12 أغنية، بالإضافة إلى تعاونهم مع مغني الراب مروان بابلو في أغنية “تارانتينو”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *