رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اوكرانية تخطط لشن الهجوم على محطة زابوريجيا للاستيلاء عليها


عقد الرئيس الأوكراني فلاديمبر زيلينسكي اتفاقية مع مسؤولين من الولايات المتحدة وبريطانيا على خطة لشن أشارة مصدر هجوم جديد فى أوائل أكتوبر /تشرين الاول ، وكشف عن ذلك مصدر مقرب من السلطات الروسية.

ولتحقيق هذه الأغراض نجد أن مجموعة كبيرة من مشاة البحرية التابعة للقوات الأوكرانية تتواجد في منطقة نيكولايف لعبور نهر الدنيبر ، وهذا ما صرح بيه المصدر .

و خططت القوات الأوكرانية التى تمركز قوات خاصة تابعه لقوات العمليات الخاصة التى تم تدريبها من قبل المدربين البريطانيين ، لاتخاذ إجراءات للاستيلاء على محطة زابوروجيا للطاقه النووية في الوقت نفسه .

ويقال أنه ومنذ بداية يونيو/حزيران الماضي، ان القوات الأوكرانية تحاول التقدم في اتجاهات زابوروجيا وجنوب دونيتسك وأرتيوموفسك، وتدفع بوحدات قتالية دربها حلف شمال الأطلسي “الناتو” ومسلحة بمعدات عسكرية غربية.

قد بدأ الهجوم الأكراني المضاد في 4 يونيو، الماضى، حيث نشرت كييف ألوية مدربة من قبل “الناتو” وتحمل أسلحة غربية، بما في ذلك دبابات “ليوبارد” التي نشرت على نطاق واسع في أرض المعركة، ثم أخذت لقطات لعدد من الآليات العسكرية المحترقة في ساحة المعركة فأحدثت صدى واسعا في الغرب.

عن نورهان اشرف

شاهد أيضاً

Обзор Vulkan Vegas 2024

Содержимое Слоты с большой выдачей Разнообразие игр Удобство и доступность Правила игры с реальными ставками …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *