رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

مدبولى يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف

قام الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم بعمل اجتماع، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة عدد من الموضوعات وملفات العمل المهمة التي تخص شأن الدولة.

وبدأ الاجتماع بتقديم التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ولأعضاء الحكومة، ولجموع أبناء الشعب المصرى، بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد علينا هذه المناسبة العطرة، وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى، خلال الاجتماع، إلى الاحتفال الذى أقيم أمس بمناسبة يوم تفوق جامعات مصر، وشرفه بالحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وشهد ضمن فعالياته جلسة “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز”، التى تم خلالها استعراض جهود الدولة لبناء الانسان المصرى، وخططها المستقبلية فى هذا الإطار، مؤكدا على ما توليه القيادة السياسية من اهتمام بهذا الملف، سواء ما يخص التعليم، والثقافة، وغير ذلك من القطاعات المرتبطة برفع الوعى لدى المواطن وبناء شخصيته.

كما قام باستقبال العديد من الرسائل المهمة التى تم اطلاقها خلال الاحتفال بيوم تفوق جامعات مصر.وأكد علي اهتمام أجهزة الدولة فى تنفيذ ما من شأنه بناء الانسان المصرى، بشكل يجعله قادرًا على تحقيق مختلف تطلعاته وأمنياته.

وقدم الدكتور مصطفى مدبولى، الشكر للوزراء المعنيين، ولمحافظ الإسماعيلية، ولمختلف جهات الدولة المشاركة على حسن تنظيم هذا الحدث المهم، وهذا المظهر الحضارى الذى شاهدنا.

ثم بدأ الحديث عن فعاليات النسخة الثامنة لاجتماعات مجلس محافظى البنك الآسيوى للاستثمار فى البنية التحتية، التى عُقدت بمدينة شرم الشيخ مؤخرًا، واللقاءات المهمة التى أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسى، على هامش انعقاد تلك الاجتماعات التى تستضيفها مصر، ويأتى انعقادها للمرة الأولى فى القارة الأفريقية.

وتحدث ايضًا عن دور البنك الآسيوى للاستثمار فى البنية التحتية، واعتباره شريكا مهما لمصر فى تنفيذ العديد من المشروعات التنموية فى مختلف القطاعات.

وتحدث عن نتائج زيارته الأخيرة إلى مدينة سانت كاترين، ضمن جولة شملت أيضًا عددًا آخر من المشروعات السياحية والخدمية بمحافظة جنوب سيناء، بمدينتى طابا ونويبع، موضحًا أن زيارة سانت كاترين شهدت متابعة سير العمل بأبرز مكونات مشروع تطوير “موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام” والذى يستهدف تعظيم الاستفادة من المقومات السياحية التى تحظى بها المدينة، وإبراز مكانتها التاريخية والدينية.

وفى نهاية الاجتماع قام رئيس مجلس الوزراء بالشكر إلى الوزراء والقائمين على تنفيذ هذا المشروع الحضارى، مثمنًا الجهود المبذولة فى هذه المنطقة لتنفيذ مختلف المشروعات بمدينة سانت كاترين على أعلى مستوى، سعيًا لظهور المدينة بالصورة التى تستحقها.

شاهد أيضاً

التقط صورة مع نتنياهو واستغل الجيش.. ماذا يحدث في القوات الإسرائيلية؟

تتواصل فضائح الجيش الإسرائيلي، الفضيحة خلال الفترة الماضية، فقد انتشرت بشكل واسع صور لـ “اللص” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *