رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تامر هجرس عن خطوبة بنته: “شعرت أنني قد كبرت فجأة”

عبر الفنان تامر هجرس عن شعوره كأب بعد خطوبة ابنته تمارا وقال :” شعرت بالفرحة الشديدة بسبب كون ابنتى سوف تبدأ مرحلة جديده فى حياتها و أن الله قد رزقها بشاب جيد و محترم و مؤمن و صالح إلا أنني قد شعرت أنني كبرت فجأة، و لكن الحمد لله فلقد تزوجت مبكراً كى أستطع التمكن من الإستمتاع بتلك المرحلة فى حياة بناتى و أنا مازلت صغيراً و نكون أصدقاء و نستمتع معاً بالحياة”.

كما تحدث هجرس عن تفاصيل حفل الخطوبة العائلى قائلاً أنه على الرغم من أنهم كان متنقل سفرهم مابين الساحل الشمالى و اليونان فى آخر فترة إلا أن ميرال زوجته رغبت فى إقامة حفل قراءة الفاتحة فى منزلهم بالقاهرة الذى تربت به تمارا و أن لا يقيموه فى مكان آخر، وأنه كان حفلاً عائلياً حضره كل من والدته وأخواه و أولادهم و عائله خطيب ابنته و أولادهم .

كما يذكر أنه تحدث عن آخر أعماله الفنية الجديده معلقاً أنه بعد نجاح فيلم ( شوجر دادي) و الإيرادات الكبيرة التى حققها، أصرت الشركة المنتجة للعمل على انتاج فيلم آخر له و سوف يشارك به نفس طاقم العمل ، و الفيلم فى مرحلة الكتابة حالياً، وسوف يبدأ تصويره بعد شهر .
يذكر أن هجرس قد تعرض لحادث سير بسيارته الخاصة، وكشف عن هذا خلال صفحته الخاصة على “إنستجرام” وعلق : “قدر الله ماشاء فعل” .

عن تغريد ياسين

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *