رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

أسعار الفراخ اليوم الأحد 30 يوليو في مصر داخل مختلف الأسواق

شهدت أسعار الدواجن ارتفاعًا جديدًا في الأسواق المحلية، لتتراوح أسعار الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك، بين 65 و66 جنيهًا للكيلو ، وتراجعت أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 30 يوليو داخل الأسواق والبورصة، إذ تراجعت سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم بقيمة 5 جنيهات، وكذلك سعر البيض اليوم بنحو جنيه واحد، جاء ذلك بعد توقعات شعبة الدواجن مؤخرًا بانخفاض أسعار الدواجن والبيض.

وتستعرض العدسة نيوز أسعار الدواجن اليوم، بجميع محافظات الجمهورية، وسط تباين في الأسعار من محافظة إلى أخرى.

سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد سجل في بورصة الدواجن اليوم 58 جنيهًا للكيلو، ويصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية من 65 إلى 66 جنيهًا.

تراجعت أسعار الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن ليصل إلى 95 جنيها للكيلو، وتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق التجارية بسعر 100 جنيه للكيلو.

بلغ سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن إلى 55 جنيهًا للكيلو، وتباع للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 62 إلى 63 جنيهًا للكيلو.

يختلف سعر كيلو البانيه اليوم الأحد من مكام لآخر ليباع حاليًا بقيمة تتراوح بين 160 و165 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار أوراك الفراخ اليوم الأحد 30 يوليو يباع كيلو أوراك بسعر 85 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الدبابيس 85 جنيهًا، وكيلو الأجنحة يباع صباح اليوم بسعر جنيهًا في الأسواق التجارية.

ثبت سعر البيض الأحمر اليوم الأحد لتباع في بورصة البيض بسعر 115 جنيهًا للكرتونة، وتصل اليوم إلى المواطن في المحال التجارية بسعر 120 جنيهًا.

عن نسمة أسامة

شاهد أيضاً

افتتاح ورشة عمل لتفعيل التعاون بين البورصة المصرية والتمثيل التجاري

افتتح أحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، ويحيي الواثق بالله، رئيس جهاز التمثيل التجاري، ورشة العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *