رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

الأهلي يفتقد لجهود ١٢ لاعباً في لقاء القمة

يلتقي غدا قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة ٣١ من الدوري المصري الممتاز .

يدخل النادي الأهلي اللقاء مفتقداً لجهود ١٢ لاعب من قوام الفريق وفي جميع المراكز بداية من حراسة المرمي وحتي خط الهجوم ولأسباب مختلفة بعضهم للاصابة والاخر للرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم والاخر للاجهاد بالاضافة الي ديانج .

يغيب عن صفوف النادي الأهلي كلا من اكرم توفيق وكريم فؤاد لعدم اكتمال شفائهم من اصابتهم بقطع في الرباط الصليبي منذ بداية الموسم حيث يؤديان البرنامج التأهلي ، كما يغيب عمرو السولية و محمود متولي لعدم اخذ الضوء الاخضر من الجهاز الطبي بتماثلهم من الشفاء وعدم المخاطرة بهم .

أما عن الراحلين فيغيب شادي حسين بعد الاعلان الرسمي عن انتقاله لنادي زد الرياضي في صفة بيع كلفت خزينة زد ١٢ مليون جنيه وبرونو سافيو الذي سيعود الي ناديه القديم بوليفار لعدم قناعة السويسري مارسيل كولر بمستواه ، كذلك حمدي فتحي والذي انتقل رسميا الي الوكرة القطري بعد سنين العطاء التي قضاها مع الأهلي ، ولا ننسي رجل المهمات الصعبة ايمن اشرف والذي انتهي عقده مع النادي الأهلي دون ان يلعب مع مارسيل كولر اي مباراة لعدم قناعة كولر بإمكنياته الدفاعية .

أيضا يغيب عن النادي الأهلي الثلاثي الحائز علي فضية الامم الفريقية تحت ٢٣ مع المنتخب الأولمبي المصري حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا بسبب الاجهاد

هذا بالاضافة إلي الدبابة المالية أليو ديانج والذي يغيب بسبب ايقافه من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب مستحقات وكيله المتأخرة

وكان قد حصل النادي الأهلي علي بطولة الدوري المصري هذا العام بعد هزيمة بيراميد أمام سيراميكا كيلوباترا في الجولة ٣٣ بينما يحتل الزمالك المركز الثالث خلفا لبيراميدز .

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *