رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

4 أفلام جديدة” تعرض اليوم في هذه السينمات

تواصل دور العرض السينمائي في طرح أفلام جديدة للجمهور حيث تعرض السينمات أربع أفلام جديدة اليوم وهي : ” مندوب مبيعات” ، ” اولاد حريم كريم” ،

“Haunting queen mary” ، ” The Equalizar”.

وإليكم تفاصيل هذه الأفلام :

1: مندوب مبيعات

فيلم كوميدي إجتماعي رومانسي ، حيث يناقش في المقام الأول العلاقات العاطفية والزوجية ، ويدور الفيلم حول بيومي فؤاد الذي يسافر إلى دبي وهو يعاني من فشل العلاقات العاطفية ثم تنشأ قصة حب بينه وبين أيتن عامر ، بين الكثير من المواقف الكوميدية والعاطفية الطريفة. الفيلم بطولة : أيتن عامر ، بيومي فؤاد ، أحمد فتحي ، هبة عبد العزيز ، إسلام إبراهيم ، تأليف وإخراج : حامد صالح.

2 : أولاد حريم كريم

هو إمتداد للجزء الأول من فيلم حريم كريم الذي تم عرضه في 2005 ، وتدور الفيلم في إطار كوميدي مشابه للجزء الاول في سباق النساء حول كريم و الذي يلعب دوره مصطفى قمر. ومن أبطال الفيلم : مصطفى قمر، داليا البحيري ، علا غانم ، خالد سرحان ، بسمة ، تيام قمر ، رنا رئيس ، وعمر عبد الجليل، إخراج :علي ادريس ، وتأليف :زينب عزيز.

3: The Equalizar

وهو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية ” The Equalizar ” والفيلم يضم عدد من نجوم هوليود منهم : دينزل واشنطون ، ديفيد دينمان ، داكوتا فانينج ، ومن إخراج : أنطوان فوكوا. وتدور أحداثه حول حياة روبوت ماكول الذي ينتقل إلى جنوب إيطاليا ليهرب من ماضيه ، لتصبح أحداث الفيلم مرعبة بسبب إكتشافه أن أصدقائه الجدد تحت سيطرة المافيا الصقلية ،فيبذل جهده لحماية أصدقائه ويسمح بعودة ماضيه والرجوع إليه.

4 :Haunting queen mary

فيلم أكشن ، رعب ، يكشف أحداث غامضة وعنيفة محيطة برحلة عائلة في ليلة الهالوين عام 1938 ومصيرهم بعائلة أخرى على متن السفينة ، وهو بطولة : أليس إيف ،وجويل فراي، وإخراج : جاري شور.

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *