رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وولفرهامبتون يحاول اجتياز حصن مانشستر المنيع

يستقبل مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الاثنين، في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتعرض يونايتد سوى لهزيمة واحدة، في آخر 12 مباراة خاضها بالدوري على ملعبه أمام الذئاب (8 انتصارات – 3 تعادلات) وأتت تلك الخسارة بنتيجة (1-0) في يناير 2022، وحينها سجل جواو موتينيو هدف فوز وولفرهامبتون، الذي خسر 5 من آخر 6 لقاءات خاضها أمام مانشستر يونايتد في الدوري بشكل عام.

رقم قياسي في الجولة الافتتاحية

ونجح الشياطين الحمر في الفوز بمباراتهم الأولى في البريميرليج 20 مرة، لكنهم تعرضوا للخسارة مرتين في آخر 3 مواسم.وانهزم اليونايتد أمام برايتون، في الجولة الافتتاحية للموسم الماضي لكنه لم يخسر بعدها في 18 مباراة متتالية على ملعبه بالدوري (15 انتصارا – 3 تعادلات)، واستقبلت شباك الفريق في تلك المسيرة 8 أهداف فقط، بحسب هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

أولد ترافورد حصن اليونايتد المنيع

ولم يخسر مانشستر يونايتد في 29 مباراة خاضها على ملعبه في جميع المسابقات (25 انتصارا – 4 تعادلات)، منذ الهزيمة أمام ريال سوسيداد بهدف دون رد في الدوري الأوروبي، يوم 8 سبتمبر 2022.كما حقق فريق المدرب إريك تين هاج الانتصار، في آخر 6 مباريات خاضها بالدوري على ملعبه.

ولم يحظ الشياطين الحمر بمسيرة أفضل من تلك، منذ الفوز في 8 مباريات متتالية على ملعبهم في البريميرليج، بين شهري مايو ونوفمبر 2017.

دفاع حديدي

واستقبلت شباك مانشستر يونايتد 10 أهداف في البريميرليج، على ملعبه في الموسم الماضي، أقل من أي فريق آخر وسجل ماركوس راشفورد، مهاجم اليونايتد، 20 هدفًا في 30 مباراة خاضها في أولد ترافورد، بجميع المسابقات في الموسم المنصرم ، ولا يتفوق عليه في تسجيل الأهداف على ملعبه لنادٍ في البريميرليج، سوى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ترنح دفاع الذئاب

وعلى الجانب الآخر، لم يخرج وولفرهامبتون بشباك نظيفة سوى مرة واحدة، في آخر 23 مباراة خاضها خارج ملعبه في البريميرليج، وكان ذلك بالتعادل دون أهداف أمام بورنموث يوم 31 أغسطس الماضي.ويخشى وولفرهامبتون الخسارة في الجولة الافتتاحية للدوري، في 3 مواسم متتالية، وذلك للمرة الأولى منذ الفترة بين عامي 1988 و1990.

أرقام سلبية

ولم يحقق وولفرهامبتون الانتصار، في آخر 8 مباريات خاضها خارج ملعبه في الدوري (تعادلان – 6 هزائم)، وخسر آخر 4 لقاءات على التوالي بمجموع نتائج (15-1).

وهذه أطول سلسلة من الهزائم المتتالية للفريق خارج ملعبه، منذ عودته للبريميرليج في عام 2018.ولم يسجل وولفرهامبتون سوى 12 هدفًا خارج أرضه، في الموسم الماضي، ولا يملك أي فريق سجلا أسوأ منه سوى وست هام، الذي أحرز 11 هدفًا فقط.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *