رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وفاة خالة الفنانة نجلاء بدر وتحضيراتها لمسلسل جديد

أعلنت الفنانة نجلاء بدر وفاة خالتها الدكتورة عايدة سعد عبر حسابها على فيسبوك، ونشرت عبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي وأمي الغالية الدكتورة عايدة سعد اليوم. سيقتصر العزاء على الصلاة في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة العصر، وسيتم دفنها في مقابر العائلة خلف كلية البنات بمصر الجديدة.

نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.”من ناحية أخرى، تعاقدت نجلاء بدر على المشاركة في بطولة مسلسل “عتبات البهجة”، حيث يشاركها البطولة الفنان يحيي الفخراني في ماراثون رمضان القادم. وقد انضمت نجلاء بدر إلى فريق العمل مؤخرًا، وستشارك في البطولة النسائية في المسلسل مع الممثلة جومانا مراد.

المسلسل من المقرر أن يتكون من 15 حلقة، ويستند إلى رواية من تأليف المجيد إبراهيم، وسيتولى إخراجه مجدي أبو عميرة.وفي سياق متصل، فإن آخر أعمال نجلاء بدر كان مسلسل “صوت وصورة” الذي يعرض حاليًا على قنوات dmc.

المسلسل مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته كل من حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز إلى جانب نجلاء بدر. كما أنه من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب “توبة”، ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ويتم بثه على قناة dmc ومنصة watch it.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *