رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

وصول بعثة الأهلي لمطار فيينا أستعدادآ للموسم الجديد

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى النمسا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد، ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد.

وحرص الكابتن خالد بيبو مدير كرة القدم بالنادي الأهلي على زيارة معسكر المنتخب في النمسا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الإعداد، وتفقد مقر الإقامة والتدريب، والاطمئنان على وسائل المواصلات، وتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين؛ وتحقيق الأهداف المرجوة من إنشاء المعسكر.

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة قبل عدة أيام فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

موعد أول مباراة ودية للأهلي في معسكر النمسا

ويلعب النادي الأهلي أول مباراة ودية في معسكر النمسا بعد 48 ساعة، أمام فريق ماورفيرك النمساوي، أحد فرق الدرجة الثالثة، وذلك في معسكر الفريق بالنمسا.

وتقام مباراة الأهلي الودية أمام الفريق النمساوي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل، وهناك محاولات جارية حتى الآن لإذاعتها على قناة النادي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الافريقي يوم 15 سبتمبر المقبل في السعودية.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *