رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هيمنة أرسنال تثقل كاهل اليونايتد

تتجه الأنظار صوب ملعب الإمارات اليوم الأحد، حيث يستقبل آرسنال نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق آرسنال الانتصار في 4 مباريات وتعادل في لقاء واحد في آخر 5 مباريات خاضها على ملعبه في الدوري أمام مانشستر يونايتد ، ويبحث آرسنال عن الفوز بـ3 مباريات متتالية على ملعبه في الدوري أمام مانشستر يونايتد، وذلك للمرة الأولى منذ الفترة بين 1988 و1991، بحسب أرقام “بي بي سي”.

وخسر مانشستر يونايتد 5 مباريات من آخر 9 لقاءات خاضها أمام آرسنال في الدوري ، وسجل الفريق صاحب الأرض 3 أهداف في كل مباراة من آخر 4 مباريات تواجها بها في الدوري.

و خسر آرسنال مباراتين فقط في آخر 24 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري: 18 انتصارا و4 تعادلات ، وحافظ آرسنال على نظافة شباكه فقط في 4 مباريات من آخر 26 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري ، ولم يخسر آرسنال في آخر 22 مباراة خاضها في البريميرليج أمام الفرق التي يتواجد في اسمها يونايتد: 19 انتصارا و3 تعادلات وهي، ليدز ومانشستر ونيوكاسل وشيفيلد ووست هام.

ومن بين آخر 16 هدفا استقبلهم آرسنال على ملعب الإمارات في الدوري، سُجل 12 هدفا في الشوط الثاني، أما الأهداف الـ4 الأخرى فبينهم 3 سجلت بالدقيقة الأولى من المباراة.

حقق مانشستر يونايتد 6 انتصارات في آخر 7 مباريات خاضها في البريميرليج.ويخشى يونايتد خسارة أول مباراتين يخوضهما خارج ملعبه في الدوري في الموسم للمرة الأولى منذ (1973- 1974)، وحينها هبط الشياطين في نهاية الموسم ، ولم يحقق يونايتد سوى انتصار واحد في آخر 10 زيارات في الدوري للندن: 3 تعادلات و6 هزائم، وكان أمام فولهام بنتيجة (2-1) في شهر نوفمبر الماضي.

وسجل برونو فيرنانديز 3 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري، بعدما سجل هدفا واحدا في المباريات الـ15 قبلها.وساهم ماركوس راشفورد في 4 من الأهداف الخمسة التي سجلها يونايتد في شباك آرسنال بالدوري الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *