رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هوجوس بروس مدرب جنوب إفريقيا:ماسيكو لاعب مميز.. ولست سعيدًا ب بيرسي تاو..لقد لعب مع الأهلي

وضح المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا هوجو بروس عن غضبه و انزعاجه من غياب العديد من اللاعبين عن قائمة فريقه المستدعاة للتوقف الدولي لشهر أكتوبر الحالي.

ويستعد منتخب جنوب إفريقيا لمواجهةكلًا من إي سواتيني وكوت ديفوار و ذلك يوم الجمعة والثلاثاء القادمين وديًا، و هذا استعدادًا منهم لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم إفريقيا 2023.

وتحدث هوجو بروس في مؤتمر صحفي نقله موقع “أي ديسكي تايمز” الجنوب إفريقي قائلًا: “من سوء الحظ أن هذا المعسكر مُلئ مرة أخرى بالإصابات، مثل إصابة (باتوسي أوباس وثابيلو مورينا وثابيلو ماسيكو…)”.

وأكمل: “إن ماسيكو لاعب مميز جدًا و مختلف و هذه هي ثاني مرة نتلقى خبر مفاجئ بشأن إصابته ونجده يلعب مع الفريق”.

وأضاف قائلًا: “إن في الشهر الماضي كان هناك إصابة خوليسو موداو والشهر الحالي ماسيكو، أظن أننا يجب أن نحظى بتواصل أفضل مع الأندية حتى نعرف ما مدى إصابة اللاعبين وإذا كان أي منهم غير مستعد للانضمام إلى المنتخب”.

وأسترسل هوجو بروس “إن بيرسي تاو موجود، في الأسبوع الماضي كان يوجد تواصل بيننا و لقد اعتذر مني عن عدم انضمامه للمنتخب و ذلك لأسباب عائلية، و أنا أتفهم ما يحدث لكن من الناحية الأخرى لست سعيدًا بما يحدث، لقد لعب مع الأهلي”.

ويقصد هوجو بروس مشاركة بيرسي تاو في مباراة الأهلي والإسماعيلي الأحد الماضي في الدوري والتي سجل فيها الجنوب إفريقي هدفين.

وأردف “لذلك أعتقد أنه يجب أن تفهم الأندية إنه مثلما تحتاج اللاعبين في فترات هامة جدًا و ذلك ينطبق على المنتخب، فنحن الآن في فترة هامة للغاية ونستعد لتصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا”.

وأختتم هوجو بروس حديثه قائلًا: “أتمنيى أن يكون هناك المزيد من التعاون من الأندية، فالموقف الحالي يوضح أن هدفنا لم يتحقق وأنه لدينا نفس الفريق تقريبًا الذي فاز على المغرب الشهر الماضي و نحن يجب أن نبني على هذا الفريق لكى نساطيع تكوين فريق جيد لتصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا”.

شاهد أيضاً

أفضل الثوالث بركان يثور في وجه الكبار

أسدل الستار أمس الأربعاء على دور المجموعات لمنافسات يورو 2024 المقام في ألمانيا، وتم تحديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *