رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعد التجديد.. اول رد من احمد حسام ميدو عن فسخ التعاقد بينه و بين قناة المحور

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو حقيقة الأخبار التي ترددت في الساعات الأخيرة، حول فسخ قناة المحور التعاقد معه وإيقاف برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه على شاشتها.

ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي في موقع “إكس” تغريدة قال فيها: “عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة”.

وأضاف: “لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له اي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة.. أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر ادارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم..أشوفكم قريب ان شاء الله”.

يذكر أن أحمد حسام ميدو كانت له مشاركة تمثيلية مؤخرا، من خلال فيلم “الحريفة” الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه مطلع العالم الجاري.

فيلم “الحريفة” بطولة الفنان الشاب نور خالد النبوي، والفنانة نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وكزبرة وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف عبد السيد.

تدور أحداث فيلم “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

١١٥ انتهاكاً قد تطيح بالسيتي من البريميرليح

بات مانشستر سيتي، مهددا بالتعرض لخصم “كبير” من النقاط إذا ثبتت إدانته بارتكاب 115 انتهاكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *