رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟”.. إيقاف سارة زكريا عن الغناء لهذا السبب

أعلن الفنان “مصطفى كامل” على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” عن وقف المطربة اللبنانية سارة زكريا مع استدعاءها ومدير أعمالها ياسر الحريري، من خلال بوست نشره،

قائلا: «قرارات النقابة العامة .. إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل تبدأ من يوم ٩/٣ وتغريم كل منهما خمسين ألف جنيه .. واستدعاء رضا البحراوي للتحقيق .. وايقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة». 

كما أعلن عن إيقاف حمو بيكا وعمر كمال لمدة أسبوع مع تغريمهما 50 ألف جنيه، كما استدعى المطرب رضا البحراوي للتحقيق بمقر نقابة المهن الموسيقية. 

وعن سبب إيقاف سارة زكريا عن الغناء، فيعود إلى أغنيتها “تيجي نتجوز بالسر” والتي غنتها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي، وظهرت في مقطع فيديو تغني الأغنية مع المطرب حسن شاكوش، الأمر الذي أثار جدلا واسعا وسط الحضور والجمهور هاجمها هجوما شديدا، بعد تداول الفيديو.

كما ظهرت “سارة زكريا” في الفيديو وهي تقول على الجمهور الحاضر بالحفل: “هما كلهم هنا بيضربوا برشام ولا إيه؟” الأمر الذي أثار غضب الجمهور.

 عمر كمال وسارة زكريا يطرحان أغنيتهما الجديدة 

تعاونت الفنانة سارة زكريا صاحبة أغنية “تيجي نتجوز بالسر” في أحدث أعمالها مع المطرب عمر كمال، إذ طرحا أغنية جديدة تحمل اسم “يابيبي”، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب.

أغنية “يا بيبي” من كلمات الشاعر عمرو قطب، وألحان خالد سلطان ومحمد غنيم، وتوزيع إسلام شيبسي.

كما انطلق الثنائي في ترويج أغنيتهما الجديدة من خلال صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نش كلا منهما البوستر الدعائي على موقع “إنستجرام”.

أحدث أغاني عمر كمال

وكان عمر كمال قد طرح أغنية مؤخرا بالتعاون مع آيتن عامر بعنوان “قلبي خسة” ضمن أحداث فيلم ساعة إجابة فى موسم عيد الفطر الماضي.

الأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور ومن توزيع أحمد وحيد.

عمر كمال مع شيماء مغربي

يذكر أن المطرب عمر كمال قد تعاون مع الفنانة شيماء المغربي في أغنية بعنوان “النجمة البعيدة” في شهر فبراير الماضي، والأغنية من كلمات أسامة الوكيل، وألحان عمرو قطب.

حفلات عمر كمال فى الصيف

يستعد عمر كمال هذه الفترة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في عدة أماكن سواء في مدينة العلمين الجديدة أو الساحل الشمالي، فضلا عن جولة في عدة دول عربية.

عن رانيا زينهم أبو بكر

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *