رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هل يفوت موقعة أرسنال؟…غوارديولا يعلن مدة غياب برناردو سيلفا


أعلن بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مدة غياب لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا عن الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكان برناردو سيلفا غادر مواجهة النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا متأثرا بإصابة، ودخل بدلا منه البلجيكي جيريمي دوكو.

وخرج بيب غوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي ضد نوتينغهام فورست ليعلن موقف اللاعبين المصابين وبينهم برناردو سيلفا.
مدة غياب برناردو سيلفا
قال غوارديولا إن برناردو سيلفا سيغيب لفترة تتراوح من أسبوع إلى أسبوعين للإصابة، لينضم بذلك إلى قائمة الغائبين بجانب ماتيو كوفاسيتش وجون ستونز وكيفن دي بروين .
وعن سبب إصابات الفريق، أوضح غوارديولا: “ضغط المباريات وراء الإصابات، فمباريات أقل ستؤدي إلى إصابات أقل، ونحن لدينا مباريات كثيرة دون فترات راحة كافية، هذا هو السبب”.

وكشف غوارديولا عن تعافي جاك غريليش من إصابته قائلا: “سيعود أمام نوتنغهام فورست، بعدما تدرب معنا وقد يحصل على بعض الدقائق في مباراة الغد”.
المباريات التي سيغيب عنها برناردو سيلفا
يتأكد غياب برناردو سيلفا عن الأربع مباريات المقبلة لمانشستر سيتي، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا.

وسيلعب مانشستر سيتي بعد مواجهة نوتنغهام فورست أمام نيوكاسل يونايتد في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأربعاء المقبل، بجانب وولفرهامبتون في البريميرليغ ولايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا يومي 30 سبتمبر و4 أكتوبر.
ومن المحتمل أن يعود برناردو للمشاركة في مواجهة أرسنال يوم 8 أكتوبر، في قمة نارية ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب “الإمارات” معقل الغانرز.

يذكر أن مانشستر سيتي سيستضيف نوتنغهام فورست على ملعب الاتحاد، غدا السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة السادسة للبريميرليغ.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار السلع الأساسية بعد عيد الأضحى: الأرز والسكر والزيت

تزايدت معدلات بحث المواطنين حول أسعار السلع الأساسية في الأسواق لشراء احتياجاتهم الغذائية، وخاصة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *