رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هشام ماجد يكشف تفاصيل برنامج الفرنجة

صرح الفنان هشام ماجد، عن حبه للعمل مع الفنانة دنيا سمير غانم وذلك بسبب التناغم والانسجام بينهما،كما أعتذر للفنانة دنيا سمير غانم عن فيلم تسليم أهالي جدا، قائلًا انها أكثر فنانة بحب الاعمال معاها ، لأنهما أصدقاء . 

وقد علق قائلًا :”بشوف دايما إن في أزمة ورق وكتابة، يعني إحنا عندنا مخرجين بيعرفوا يعملوا كوميدي ودراما، ممثلين جامدين ،وكمان عندنا مؤلفين جامدين، بس فكرة إنك تلاقي ورق حلو دي بتاخد وقت، وعشان الفيلم يتعمل كويس لازم يتكتب ويتراجع ويتحضرله كتير”.

كشف تفاصيل مسلسل لعبة

وقال الفنان هشام ماجد فى حواره “بـ بودكاست بتاع أفلام”، الذي يقدمه أحمد كمال على يوتيوب” لسه مش عارفين هنعمل جزء جديد من اللعبة ولا لأ”، كما أنه يواصل تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وأدرس مع شيكو تقديم فيلم جديد، وأنه يتمنى في المستقبل، أن يقدم فيلم سوبر هيرو عن بطل كوميدي.

وتكلم ايضا عن تجربة برنامج الفرنجة وقال أنها أمتع تجربة صورتها في حياتي، والتصوير كان سهل ولفينا بلاد جديدة كتير وعشنا مغامرات جديدة،وكانت حلقات البرنامج  28 حلقة، تم تصويره فى سنتين.

أضاف ماجد أيضا أنه نفسه أن يقدم جزء ثانى من الفرنجة، ولكن الموضوع بقى صعب بسبب أزمة الدولار، وقال أيضا :”أنه هو وشيكو وأحمد فهمي مش بيشتغلوا سويًا ، وان منتجي البرنامج مبقوش بيشتغلوا مع بعض، ولكني بدعوهم كلهم عشان نعمل جزء تاني”.

أهم أعمال الفنان هشام ماجد

شارك فى بطوله عدد من الاعمال منها ورقه شفرة ، سمير وشهير وبهير ، بنات عم ،الحرب العالمية الثانية ،مسلسل لهفة ، خلصانة بشياكة ،اللعبة ، حامل اللقب .

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار السلع الأساسية بعد عيد الأضحى: الأرز والسكر والزيت

تزايدت معدلات بحث المواطنين حول أسعار السلع الأساسية في الأسواق لشراء احتياجاتهم الغذائية، وخاصة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *