رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هجوم جوي مسلح.. مجزرة جديدة من الجيش الإسرائيلي على الضفة الغربية

صرحت وسائل إعلام محلية فلسطينية عن هجوم سلاح الجو الإسرائيلي لغارة أصابت منزلا فى منطقة البيادر وسط مدينة جنين بالضفة الغربية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي ارتكابه للجرائم بقيامه بمجزرة جديدة فى مدن الضفة الغربية باقتحام مدينة جنين، وذلك وسط عملية عسكرية أطلق عليها الحديقة والبستان والتي بدأت من 12 ساعة ومازالت مستمرة لوقتنا هذا، وذلك عن طريق دعم الطيران الحربي الذى استهدف بالصواريخ عدة مواقع داخل مخيم جنين وعلى حوافه.. والذي أدي لاستشهاد 9 من الشعب الفلسطيني حيث 8 فى جنين وشهيد فى رام الله والبيرة،و إصابة 50 آخرين بينهم 10 بحالة خطرة، بحسب ما أكدته وزارة الصحة الفلسطينية.

وفي صدد عمليات القصف الجوي اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلى و جرافات عسكرية مدرعة مدينة جنين من جهات مختلفة وحاصرت مخيم جنين، واغلقت الطرق التى تربط بين المدينة والمخيم، واحكمت قبضتها على عدد من المنازل والبنايات المطلة على المخيم وانزلت قناصتها فوق اسطحها، وقطعت التيار الكهربائى عن أجزاء كبيرة من المخيم.

ومن جهته أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلى والشاباك، بيانًا مشتركًا جاء فيه: فى عملية مشتركة، استهدفنا مقرًا للفصائل الفلسطينية فى جنين وعناصر كتيبة جنين، استُخدم كنقطة مراقبة، ومكانًا لتجمع وتسليح العناصر.

وغارت عشرات المركبات العسكرية مدينة جنين، ونشبت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال، وأشارت تقارير إسرائيلية إلى أن القرار بتنفيذ عملية عسكرية فى مخيم جنين اتُخذ قبل أسبوعين.

عن نسمة أسامة

شاهد أيضاً

مئات القتلى الفلسطينيين مقابل حياة 4 رهائن إسرائيليين..

أعربت الأمم المتحدة عن “صدمتها الشديدة” إزاء عدد القتلى المدنيين بالعملية الإسرائيلية التي حرر خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *