رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

هاري كين يسحق هالاند وأساطير بايرن ميونخ في الدوري الألماني


واصل هاري كين، نجم بايرن ميونخ، تألقه مع البافاري في موسمه الأول بالدوري الألماني، خلال مواجهة بوخوم

واستضاف بايرن ميونخ نظيره بوخوم (السبت)، في مباراة حافلة بالأهداف، شهدت تسجيل أصحاب الأرض 4 أهداف في الشوط الأول، قبل زيادة الغلة في الشوط الثاني بـ3 أهداف جديدة.

وسجل هاري كين هدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة الـ13 من المباراة، قبل أن يضيف الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ثم يتبعه بالهدف السابع في الدقيقة 88.
ورفع النجم الإنجليزي بهذا الهاتريك رصيده إلى 7 أهداف في المسابقة هذا الموسم، ليعزز مكانه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 3 أهداف خلف الوحش الغيني سيرهو غيراسي مهاجم شتوتغارت.

ووفقا لشبكة “أوبتا” العالمية للإحصائيات، فقد أصبح هاري كين أكثر لاعب من بايرن ميونخ يسجل أهدافا في أول 5 مباريات له بالدوري الألماني، متفوقا على أسطورتي الفريق غيرد مولر وميروسلاف كلوزه، ومعهما الكرواتي المخضرم ماريو ماندزوكيتش، الذين سجل كل منهم 5 أهداف فقط في أول 5 مباريات بالمسابقة.
وأسهم كين في 9 أهداف بالدوري الألماني خلال الموسم الحالي، بواقع تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين، ليحطم رقم الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني السابق ومانشستر سيتي الحالي.
وأكدت “أوبتا” أن هالاند كان أكثر لاعب أسهم في أهداف خلال موسمه الأول بالدوري الألماني منذ بدء جمع الإحصائيات في موسم 2004-2005، بواقع 8 مساهمات، في النصف الثاني من موسم 2019-2020، بعدما انضم إلى دورتموند في الانتقالات الشتوية، قبل أن يحطم هاري كين هذا الرقم خلال الموسم الحالي.
يذكر أن هاري كين انتقل إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الأخير في صفقة قدرت قيمتها بأكثر من 100 مليون يورو، قادما من توتنهام الإنجليزي.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *