رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

نور العيسوي توضح حقيقة انتمائها للأهلي والزمالك

أوضحت نور العيسوي وكيلة اللاعبين المعتمدة من الاتحاد الدولي “فيفا” حقيقة انتماءها او تشجيعها لناديي القمة الأهلي والزمالك مشيرة إلى أنهم من أكبر الأندية على مستوى العالم.

وأكدت نور العيسوي في تصريحات خاصة انها ليس من شأنها تفريغ الاندية المصرية من نجومها كما يشاع سواء عن أحمد سيد زيزو نجم الزمالك أو محمد الشناوي حارس الأهلي .

واضافت نور أنها كوكيلة لاعبين لا يهمها سوى شأن المنتخب الوطني لذا ترى أنه يجب على الأندية المصرية منح الفرصة لنجومها بالاحتراف في اندية أوروبا لصناعة أكثر من محمد صلاح جديد في ضوء تطوير الكرة المصرية والارتقاء بها خلال الأعوام المقبلة.

واختتمت نور تصريحاتها قائلة انها تحترم عقول جماهير الكرة بشكل عام خاصة جماهير الأهلي والزمالك الذي يمثلوا المتعة الحقيقية لكرة القدم نافية ما يدور حول تفريغها لناديي الأهلي والزمالك من نجومهم متمنية التوفيق لهم في المحافل الدولية سواء كان كأس العالم للأندية او البطولات القارية المختلفة.

ويذكر أن نور العيسوي وكيلة لعدد كبير من اللاعبين العرب والأجانب من بينهم محمد طارق وبيسو وسيد نيمار من الزمالك واحمد عاطف لاعب فيوتشر وعمرو رضا لاعب الشارقة الإماراتي السابق وأسوان الحالي، ومحمد فخري واحمد غريب لاعبا الأهلي وعلي سالم لاعب وولفورت النمساوي، ووالتر بواليا لاعب الأهلي السابق وعبد الرحمن خالد جبنة لاعب المقاولون ومصطفى شكشك لاعب فريق إنبي وخيري خوخا لاعب بورتو البرتغالي وعمرو مرعي لاعب المصري، وأديلي لاعب المريخ السوداني.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *