رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

“نمكن لتبتكر “: ..شعار أطلقته المملكة السعودية في فعاليات مؤتمر سيملس

تستعد المملكة السعودية للتجهيز لفعاليات مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” المُتفق عقده في الرياض خلال الفترة من 4 – 5 سبتمبر المقبل، واتخذت شعار لها تحت مسمي ” نمكن لتبتكر”، وتشترك استراتيجياً مع “المدفوعات السعودية”، وبمشاركة أكثر من 500 شركة محلية ودولية، وأكثر من 200 شركة تقنية ناشئة.

و يعقد هذا المؤتمر تحت رعاية محافظ البنك المركزي السعودي، على عدد من الجلسات الحوارية بمشاركة 450 متحدث من خبراء الشركات المحلية والعالمية.

وتأتي الشراكة الاستراتيجية من “المدفوعات السعودية” للمؤتمر بداية من مكانة المملكة الريادية في القطاع المالي إقليمياً ودولياً، والدور المهم للمدفوعات السعودية كممكنٍ ومطورٍ لمنظومة المدفوعات الوطنية، عبر تقديم حلول وأنظمة مطوّرة وآمنة، وتبني أفضل الممارسات العالمية و المالية المبتكرة ،وذالك لتطوير وتشغيل أنظمة مدفوعات وطنية تتواكب مع مستهدفات تطوير القطاع المالي في التحول إلى مجتمعٍ أقل اعتماداً على النقد.

وقررت “المدفوعات السعودية” خلال مؤتمر ومعرض “سيملس” المُقبل، بأن تشارك بجناح خاص تستعرض من خلاله أحدث الخدمات والحلول الرقمية التي تقدمها لمنظومة المدفوعات الوطنية، إضافة إلى مشاركة قياداتها كمتحدثين رئيسيين في جلسات النقاش وورش العمل، إلى جانب خبراء من أكبر الشركات العالمية والمحلية.

ويُعد مؤتمر ومعرض “سيملس” من أهم وأبرز الأحداث الدولية المُتخصصة في المدفوعات، باعتباره ملتقى يجمع خبراء ومتخصصي العالم في قطاع المدفوعات والتقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية واللوجستيات بالإضافة إلى التسويق الرقمي.

وجاء المؤتمر لكي يسلط الضوء على أحدث الابتكارات والفرص المستقبلية بما يساهم في تنامي فرص التطوير والابتكار.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

أسعار الفراخ والبيض في مصر اليوم السبت:

سعر الفراخ البيضاء: 75 جنيهًا للكيلو تسليم أرض المزرعة. السعر النهائي للمستهلك: يتراوح بين 85 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *